صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4478 | الأربعاء 10 ديسمبر 2014م الموافق 05 رجب 1444هـ

تدني الرؤية بسبب «الضباب» أمس... والأرصاد تتوقع استمراره صباح اليوم

تدنت الرؤية بالعديد من الشوارع صباح أمس الأربعاء (10 ديسمبر/ كانون الأول 2014) وذلك بسبب الضباب، وقد حذرت بدورها الإدارة العامة للمرور مستخدمي الطريق بأخذ الحيطة والحذر، نظراً لتعرض مملكة البحرين لضباب كثيف.

وصرح مدير إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات عادل دهام بأن التوقعات تشير إلى أن يستمر الطقس رطبا، ما سيؤدي إلى تشكّل الضباب مع فرصة لتدني الرؤية الأفقية إلى 1500 متر أو أقل في بعض المناطق خلال ليلة امس والصباح الباكر من اليوم (الخميس)، «لذا تهيب الأرصاد الجوية المواطنين الكرام أخذ الحيطة والحذر خلال هذه الفترة».

وكانت النشرة الجوية الصادرة عن إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات توقعت أن يكون الطقس في يوم أمس رطباً مع ضباب في بعض المناطق عند الصباح، ويتحول إلى معتدل مع بعض السحب خلال النهار.

وتدنت الرؤية الأفقية، أمس (الأربعاء)، إلى 1000 متر أو أقل في بعض المناطق، فيما كانت الرياح متقلبة الاتجاه من 3 إلى 8 عقد، لكنها شمالية عموماً ووصلت إلى 13 عقدة، علماً بأن درجة الحرارة العظمى بلغت 25 والصغرى 18، والرطوبة النسبية العظمى بلغت 95 في المئة، والصغرى 50 في المئة، كما ارتفع الموج إلى قدمين.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/943712.html