صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4494 | الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 14 ربيع الاول 1445هـ

مواقف «السلمانية» تُغلَق أمام الموظفين واستمرار الاستياء من غلق البوابات الرئيسية

شكا مجموعة من موظفي مجمع السلمانية الطبي من غلق مداخل ومواقف المستشفى خلال السنوات الأخيرة، ما يشكل عائقاً أمامهم للوصول إلى العمل في الوقت المحدد.

وقال الموظفون في حديث إلى «الوسط»: «كانت العديد من المواقف للموظفين، إلا أنه تم غلقها بحجة أنها خصصت لمرضى السرطان والفشل الكلوي، إلا أنه تفاجأنا أن هذه المواقف خصصت إلى الإداريين وكبار الشخصيات فقط».

وأضافوا قائلين: «كموظفين لجأنا إلى إحدى الأراضي القريبة من المستشفى لركن السيارات فيها، إلا أنه مؤخراً أحيطت الأرض وذلك تمهيداً لبنائها، وعليه لا نملك الآن مواقف للسيارات، وأصبحنا نوقفها على الرصيف، في الوقت الذي تكدست فيه المخالفات علينا».

وتابعوا قائلين: «لم يقتصر الأمر على غلق مواقف السيارات فقط، وإنما أغلقت البوابات منذ أكثر من ثلاث سنوات أمام الموظفين والمرضى، إذ أغلق عدد من البوابات، كالبوابة الخاصة بقسم الولادة، وتفاجأنا خلال هذه السنوات حتى قبل أربعة أيام بعدم قدرة الحوامل على الوصول إلى المدخل في الوقت المحدد، ففي كثير من الأوقات تلد الحامل عند الباب وذلك بسبب وقوف السيارة خارج المستشفى ومشيها إلى الداخل برفقة مرافقيها».

وأكدوا أن هناك بوابات مغلقة أمامهم، متسائلين عن سبب غلق البوابات طوال هذه الفترة، في الوقت الذي يعاني فيه المريض والموظف من الحصول على مواقف والوصول إلى المدخل الرئيسي.

وطالب الموظفون بإعادة تخصيص مواقف لهم بعد أن خصصت للمدراء وكبار الشخصيات، على أن تفتح البوابات المغلقة للجميع، فغلقها يضر بالمريض أكثر من الطبيب.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/947765.html