صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4494 | الجمعة 26 ديسمبر 2014م الموافق 18 ربيع الاول 1445هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أم جاسم. تقبل التعازي للرجال في مأتم القائم بإسكان عالي، وللنساء في منزل ابنها جاسم بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد علي أحمد المويل، عن عمر ناهز 56 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى الساعة التاسعة من صباح اليوم (السبت) في مقبرة الحنينية بالرفاع. تقبل التعازي للرجال في صالة أهالي الرفاع الغربي، وللنساء في منزل المتوفى رقم 1393 طريق 1119 مجمع 1211 مدينة حمد - دوار 15.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن عبدالنبي الملا، والد كلٍّ من: عبدالنبي وحمزة وموسى وعلي ويحيى وعبدالواحد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الملا في منطقة سند.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالرحمن بن محمد بن يوسف البوعينين. تقبل التعازي للرجال في مجلس حسن بن أحمد البوعينين بالقرب من مسجد موزة بنت جبر البوعينين بالبسيتين، وللنساء في منزل ابنة عارف عبدالرحمن البوعينين رقم 1276 طريق 2821 البسيتين 228.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عباس علي حسن مكي، والد كلٍّ من: عبدالجليل وحسن. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحجة المنتظر (عج) بالماحوز، وللنساء في مأتم الزهراء (ع).

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله محمد عبدالله جناحي، والد كلٍّ من: المرحوم محمود وإبراهيم وعصام وحمد ومحمد، عن عمر ناهز 88 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع العدلية، وللنساء في منزل المتوفى رقم 4105 طريق 2161 القضيبية 321.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد خليفة عباس (أبو يوسف). تقبل التعازي في حسينية الشهابي بالمحرق.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى شيخة حمد فاضل، والدة أحمد فاضل شبيب. تقبل التعازي للرجال في صالة جمشير في البسيتين، وللنساء في منزل ابنتها رقم 356 طريق 2012 مدينة زايد 720.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زينب عبدالله حسن، والدة كلٍّ من: أستاذ عبدالله الشايب، وجعفر الشايب. تقبل التعازي للرجال في الجمعية الحسينية بالنويدرات، وللنساء في مأتم بنت علي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد عبداللطيف موسى حمد البنّاء. تقبل التعازي للرجال في مأتم الصاغة بالمحرق، وللنساء في مأتم الصاغة للنساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالكريم عبدالرسول الشيخ (المعاميري). تقبل التعازي للرجال في مأتم الزنج، وللنساء في مأتم الزنج للنساء. وستكون القراءة عصراً في الساعة الرابعة، وليلاً في الساعة 7:30.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالحسين عبدالله يوسف (أبو شكري)، من منطقة الدير.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب زكريا عبدالعزيز عبدالله الصبّاغ (من منطقة جبلة حبشي)، عن عمر ناهز 43 عاماً، أخو كلٍّ من: أحمد ومحمد ومحمود وميثم وعبدالله.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسين معدي نصيف (أبو فردان)، من منطقة صدد.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/947786.html