صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4501 | الجمعة 02 يناير 2015م الموافق 28 جمادى الأولى 1445هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ جابر بن حمود بن صباح بن حمود آل خليفة، والد كلٍّ من: الشيخ علي والشيخ إبراهيم والشيخ حمود، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (السبت) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة الحنينية. تقبل التعازي للرجال في مجلس ابنه الشيخ علي بن جابر آل خليفة في الرفاع الغربي (مقابل مسجد الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة).

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسين علي أحمد الشويخ. تقبل التعازي للرجال في مأتم الشويخ في باربار، وللنساء في مأتم السيدة رقية بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مهتر عبدالرحيم حسن حساني، عن عمر ناهز 80 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة جمعان بالمحرق، وللنساء في منزل رقم 91 طريق 1005 المحرق 210 قرب مخبز دلمون.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جعفر مكي التيتون، والد كلٍّ من: عادل ومحمد رضا وحبيب ويونس. تقبل التعازي للرجال في مأتم السنابس، وللنساء في مأتم السنابس الشرقية للنساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالرحيم مختار عبدالرحمن الأنصاري، عن عمر ناهز 41 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد شيخان الفارسي بالرفاع، وللنساء في منزل عمّه سلطان عبدالرحمن الأنصاري رقم 303 طريق 2704 البوكواره 927.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد الخياط. وسيُوارى جثمانه الثرى صباح اليوم (السبت) في مقبرة واديان في سترة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/949591.html