صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4513 | الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1444هـ

عبدالله بن راشد يسلم المواطن نوح سليم جائزة ناصر بن حمد الأسبوعية لأفضل مخيم

حرص محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة رئيس اللجنة العليا لموسم للتخييم على تسليم المواطن نوح سليم جائزة ناصر بن حمد الأسبوعية لأفضل مخيم وذلك بعد فوزه بالجائزة وتطبيقه لكافة المعايير والشروط التي حددتها اللجنة.

وقام الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بتسليم الجائزة للفائز وذلك في مخيمه إذ تم وضع علامة تفيد بفوز المخيم بجائزة ناصر بن حمد لأفضل مخيم وذلك بعد تطبقيه لكافة الاشتراطات.

وهنأ الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة المواطن سليم بالفوز بالجائزة مقدما الشكر إلى ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه لموسم التخييم وتقديم المبادرات والجوائز المتميزة التي تهتم بالمحافظة على سلامة المخيمين بالإضافة إلى المحافظة على الحياة البيئة والفطرية في منطقة التخييم .

وأشار الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة أن لجنة التحكيم سعت إلى الاطلاع على جميع المخيمات التي زارتها بصورة متأنية ودقيقه وذلك وفق الشروط والمعايير التي حددتها اللجنة والتي تم اطلاع المخيمين عليها وهي الشروط التي يجب ان يلتزم بها المشاركون للدخول في مسابقة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لأفضل مخيم مؤكدا في ذات الوقت إلى أن اللجنة عملت بكل عزم ومضاء في سبيل الاطلاع الأمثل على المخيمات التي شارك في الأسبوع الأول وإعلان النتيجة وفق مبدأ الشفافية للجميع .

وأضاف الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة الى ان اللجنة عقد اجتماعها واطلعت على نتائج جولة المحكمين على المخيمات التي تم اختيارها بناء القرعة وفرزها واستخلاص النتائج منها وضمنت سلامة العملية التحكيمية ونزاهتها وشفافيتها بما يتناسب مع الأهداف النبيلة للجائزة الى ان تم الإعلان عن اسم الفائز .

ومن جانبه، اكد اعضو لجنة التحكيم جاسم هزيم ان الجولة التي قامت بها لجنة التحكيم على المخيمات والتي بلغ 20 مخيم كانت واضحة وقد تم تقييم جميع المخيمات التي شارك بصورة متميزة وفق للاستمارة التي تم اعدادها مسبقا وبعد فرز النتائج حصل على المركز الأول مخيم المواطن سلمان إبراهيم والذي حقق النتيجة الأعلى ضمن الاستمارة المخصصة لاختيار افضل المخيمات.

اما الفائز بالجائزة نوح سليم فقد عبر عن شكره وتقديره الى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تفضله بإعلان الجائزة التي تحمل في طياتها اهدفا نبيلة تؤكد حرص سموه على تحقيق معايير السلامة للمواطنين المخيمين إضافة الى حثهم على حماية الحياة البيئة والفطرية، مشيدا بدعم سموه الواضحة الى موسم التخييم وجاءت جائزته لتؤكد هذا الاهتمام مشيدا في ذات الوقت باهتمام الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بدعم موسم التخييم وحرصه على إخراجه بالصورة المتميزة .

وبين سليم انه سعى ومنذ البداية الى تحقيق أقصى درجات السلامة في مخيمه ووضع كافة المعايير والاشتراطات التي حددتها اللجنة من اجل حماية مرتادي الخيمة مشيرا الى ان الجائزة شكلت لنا دافع من اجل تطبيق جميع الشروط والمعايير لما لها من أهداف نبيلة .

يذكر ان اللجنة المنظمة العليا قد حددت مبلغ 1000 دينار للفائز في كل أسبوع كما سيتم اختيار أفضل 6 مخيمات جاءت في المركز الثاني وتكريمهم في نهاية موسم التخييم وبمكافئة 500 دينار.

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/952983.html