صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4513 | الأربعاء 14 يناير 2015م الموافق 20 ذي القعدة 1445هـ

تتفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء..

"الخارجية" تتابع إجراءات نقل جثمان الطالبة زينب مهدي إثر حادث حريق مؤسف بالأردن

تنفيذًا لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، تتابع وزارة الخارجية كافة الإجراءات اللازمة وإنهائها لنقل جثمان الطالبة زينب مهدي التي توفيت اليوم الخميس (15 يناير/ كانون الثاني 2015) إثر حادث حريق مؤسف بالمملكة الأردنية الهاشمية إلى مملكة البحرين، وإحالة الطالبات اللائي أصبن إلى المستشفى.

وقال وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، إن الوزارة قامت على الفور باتخاذ كل ما يلزم لوضع التوجيهات الكريمة لسمو رئيس الوزراء موضع التنفيذ السريع والدقيق واتخاذ كل الإجراءات اللازمة إزاء هذا الحادث المؤسف.

وأعرب وزير الخارجية عن تقديره لتوجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وإصدار أوامره الكريمة للتخفيف من آثاره والتعامل معه بمنطق إنساني رفيع يعكس حرص سموه على رعاية مواطني البحرين والتأكد من سلامتهم في كافة المناطق وفي مختلف الظروف.

وأشار إلى أن وزارة الخارجية قامت على الفور بتشكيل فريق عمل بالتعاون مع سفارة مملكة البحرين بالعاصمة عمان لمتابعة هذا الحادث واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة بالتعاون مع الإخوة الأشقاء المسئولين بالمملكة الأردنية الهاشمية، كما أكد متابعة السفارة لتفاصيل الحادث مع الجهات المعنية للوقوف على أسبابه وملابساته.

وقدم وزير الخارجية خالص تعازيه ومواساته إلى أهل الطالبة المتوفاة وذويها، وتمنياته بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

 

 

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/953005.html