صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4530 | السبت 31 يناير 2015م الموافق 07 رجب 1444هـ

«الشمالية» تجمع 42 سيارة سكراب...والغتم يهدد بطرحها في «مزايدة عامة»

قال مدير عام بلدية الشمالية يوسف الغتم، أمس السبت (31 يناير/ كانون الثاني 2015) إن البلدية انتهت من تسوير المنطقة التي خصصتها لجمع سيارات السكراب التي تتسبب بأضرار بيئية وأمنية في بعض المناطق، والتي وردت بشأنها شكاوى من قبل الأهالي والقاطنين.

وأوضح الغتم، خلال زيارته الأسبوعية التي يقوم بها للاطلاع على المخالفات وسير العمل في بعض المناطق والقرى في «الشمالية»، أنه بناءً على توجيهات وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني فإن البلدية تقوم بصورة دورية بزيارات ميدانية لرصد المخالفات وعمل اللازم بشأنها.

وأوضح أن «بلدية الشمالية أزالت حتى يوم أمس الأول 42 سيارة سكراب تم جمعها بالكامل من خلال الشركة التي عينت لإزالة السيارات السكراب التي يورد بشأنها شكاوى من قبل الأهالي والقاطنين، والتي تتسبب بأضرار بيئية وتربك حركة المرور، فضلاً عما تسببه هذه السيارات من مشاكل أمنية».

ودعا أصحاب السيارات إلى مراجعة البلدية لدفع الغرامات في أسرع وقت ممكن، مشيراً إلى أنه في حالة عدم مراجعة أصحاب السيارات البلدية لعمل اللازم فإن البلدية ستطرح هذه السيارات في مزايدة عامة. وأكد الغتم أن الأرض التي خصصت لجمع هذه السيارات في موقع أبوصبح في منطقة الدراز وقد تم تسويرها بالكامل وتم الانتهاء من تجهيزها. كما تفقد الغتم موقع شئون الزراعة الذي نشبت فيه حريق خلال الشهر الماضي للاطلاع على عمليات إزالة المخلفات، والتأكد من نظافة المكان.

وأوضح أن شركة النظافة قامت بإزالة 22 شحنة «سكسويل» مخلفات من موقع الحريق، إضافة إلى أربع شحنات بالرافعة من منطقة المظلات، وكذلك أربع شحنات «لوري» من المخلفات الناتجة عن الحريق.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/957591.html