صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4530 | السبت 31 يناير 2015م الموافق 19 ذي القعدة 1445هـ

رئيس الوزراء يستقبل السفير الإماراتي بمناسبة تسلمه مهام عمله الدبلوماسي

نوه رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى أن العلاقات البحرينية الاماراتية لا يمكن حصرها في المفهوم الدبلوماسي، فهي علاقات تستند على أسس متينة وروابط وثيقة وصلات راسخة في تاريخ البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (1 فبراير/ شباط 2015) لسفير دولة الامارات العربية المتحدة السفير عبدالرضا عبدالله خوري وذلك بمناسبة تسلمه مهام عمله الدبلوماسي في المملكة.

وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على عمق ومتانة العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وما يشهده التعاون المشترك بين البلدين من تطور ونماء في مختلف المجالات، لافتا سموه إلى حرص مملكة البحرين على مواصلة العمل على زيادة التنسيق والتعاون بين البلدين الشقيقين على مختلف الأصعدة .

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للسفير الإماراتي الجديد بأنه سيلقى كل الدعم والإسناد من الأجهزة الحكومية، متمنيا له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله دعما وتعزيزاً للعلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات الشقيقة.

من جهته أعرب سفير دولة الامارات العربية المتحدة الجديد عن سعادته بالعمل في مملكة البحرين لما يربط بين البلدين وشعبيهما الشقيقين من علاقات تاريخية راسخة، منوها بما وجده من حرص من صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تنمية العلاقات البحرينية الاماراتية والارتقاء بآفاق التعاون والتنسيق بين البلدين في شتى المجالات.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/957744.html