صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4538 | الأحد 08 فبراير 2015م الموافق 21 ذي القعدة 1444هـ

لجنة "الرد على الخطاب السامي: عرض التقرير النهائي أمام المجلس خلال الشهر الجاري

أكد رئيس لجنة "الرد على الخطاب السامي" بمجلس النواب النائب عبدالرحمن بوعلي ، أن اللجنة استعرضت في اجتماعها صباح اليوم الإثنين (9 فبراير / شباط 2015)، النسخة النهائية من تقرير اللجنة، وتم بحث ومناقشة المحاور، وتبادل الآراء والملاحظات، مع التأكيد على تنفيذ التوجيهات الواردة في الخطاب الذي تفضل به عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، خلال افتتاح دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الرابع، والسعي الدائم والمستمر من أجل تطوير ودعم المشروع الإصلاحي والمسيرة الديمقراطية، والعمل لتحقيق تطلعات الوطن والمواطنين وبالتعاون المثمر مع الحكومة.

وأضاف بوعلي أن اللجنة سترفع تقريرها النهائي لرئيس المجلس تمهيدا لمناقشته في جلسات مجلس النواب المقبلة خلال الشهر الجاري، وأن اللجنة حريصة على وضع توصياتها الشاملة لكافة القضايا الهامة والمفصلية التي تم التطرق إليها خلال الخطاب لعاهل البلاد على كل الأصعدة السياسية والتشريعية والبرلمانية والاقتصادية والمجتمعية وغيرها.

جدير بالذكر أن لجنة "الرد على الخطاب بمجلس النواب تضم النواب: عبدالرحمن بوعلي رئيسا، أنس بوهندي نائبا، وعضوية: جمال داود ،. جميلة السماك، حمد الدوسري، ذياب النعيمي، عبدالرحمن بومجيد،. عيسى تركي، ماجد الماجد، عبدالحميد النجار، ناصر القصير.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/960101.html