صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4605 | الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 14 محرم 1444هـ

وزيرة "التنمية" تناقش الموضوعات ذات الاهتمام المشترك مع النائب بن حويل

استقبلت وزيرة التنمية الاجتماعية فائقة سعيد الصالح، النائب عبدالله بن حويل وعضو المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية عبداللطيف محمد سليمان، وذلك لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية في مختلف الجوانب الاجتماعية والتنموية.

وتم خلال اللقاء التباحث بشأن عدد من الموضوعات والقضايا التي تهم المواطن وسبل توطيد الصلات بين الجانبين، حيث أكدت الوزيرة اهتمام وزارة التنمية الاجتماعية ومساندتها لكافة الأمور التي تصب في مصلحة المواطن والوطن، متمنية لأعضاء المجلس النيابي التوفيق والسداد فيما يقومون به لخير مملكة البحرين وشعبها.

كما اطلعت عضو المجلس البلدي على الخدمات والمشاريع التي تنفذها الوزارة بالمنطقة الجنوبية مؤكدة أن وزارة التنمية الاجتماعية لا تألو جهداً في متابعة احتياجات المواطنين بتوفير كافة الخدمات لهم انطلاقاً من المسؤولية الملقاة على عاتقها.

من جانبهما، قدم الضيفان خالص شكرهما وتقديرهما للوزيرة لاهتمامها بجميع القضايا التي تصب في صالح المواطن ومساعيها للتكامل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من خلال وزارة التنمية الاجتماعية ومجلس النواب، مشيدان بالجهد الكبير الذي تبذله الوزارة من أجل تقديم خدمات اجتماعية وتنموية مميزة لمختلف فئات المجتمع.

حضر اللقاء المستشار القانوني اسامة كامل ومستشار التنسيق والمتابعة وليد باقر.

 


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/982675.html