صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4605 | الخميس 16 أبريل 2015م الموافق 06 ذي الحجة 1443هـ

ولي العهد: سباق الفورمولا1 يسهم في إبراز موقع البحرين عالمياً

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أن سباق طيران الخليج للجائزة الكبرى للفورمولا واحد حدث سنوي تحتفي به مملكة البحرين بما يواصل تحفيزه من طموح وإلهام في المملكة لتحقيق المزيد مما نفتخر به من مكتسبات، و منها ما يسهم به السباق من إبراز لموقع المملكة عالمياً.

وفي كلمة أثناء مأدبة العشاء الرسمي لكبار ضيوف سباق طيران الخليج للجائزة الكبرى للفورمولا واحد في قصر الشيخ حمد بالقضيبية رحب سمو ولي العهد بضيوف البلاد للسباق الحادي عشر على أرض المملكة و ثاني سباق ليلي على التوالي.

وأعرب سموه عن تقديره وشكره على حرص الضيوف على حضور سباق البحرين والمشاركة فيه، معرباً سموه عن الاعتزاز بهذه الصداقة الممتدة عبر السنوات منذ إنطلاقة السباق في المرة الأولى بالشرق الأوسط من مملكة البحرين.

وقال سموه إن هذه الصداقة تأتي في إطار زخم التواصل الإيجابي الذي هيأته استضافة السباق ليكون إحدى حلقات الوصل الحيوية مع العالم، معرباً سموه عن فخره بما تبذله السواعد البحرينية والقلوب المحبة للبحرين في مختلف المواقع للبناء على نجاحات الفورمولا واحد في المملكة وتحقيق المستوى المطلوب في تنظيم كافة الأوجه المتعلقة بالسباق.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/982692.html