صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4609 | الإثنين 20 أبريل 2015م الموافق 06 ربيع الاول 1442هـ

تباريز: سواريز يمر بأفضل مسيرته الكروية

أكد المدير الفني الوطني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم أوسكار تباريز أن اللاعب لويس سواريز نجم هجوم برشلونة يمر بأفضل فترات مسيرته الكروية.

وقال تباريز: "إنه يمر بأفضل فتراته الكروية .. إنه يتمتع بقوة كبيرة .. لقد تطور كثيرا مع برشلونة الذي يعتمد على الاستحواذ ليضع سواريز في مساحات أقل عن تلك التي اعتاد على اللعب فيها، وهو الأمر الذي تقبله سواريز دون مشاكل".

وأضاف: "يستطيع سواريز الآن أن يلعب في الهجوم .. في البداية وضعوه بالقرب من أجناب الملعب ثم في المنتصف .. إنه يسجل أهدافا مهمة للفريق سواء في الدوري الأسباني أو بطولة دوري أبطال أوروبا".

ويرى تباريز أن الأهداف التي يسجلها سواريز تأتي بسبب طريقة لعب برشلونة، مشيدا بالمستوى الفني الذي وصل إليه اللاعب مؤخرا، كما أعترف باشتياقه لعودة سواريز إلى صفوف منتخب أوروجواي عقب انتهاء العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي "فيفا" في المونديال الماضي بالإيقاف تسع مباريات دولية.

وحرم سواريز من المشاركة مع منتخب بلاده منذ أن قام بـ "عض" جوروجيو كيليني مدافع المنتخب الإيطالي في المباراة التي جمعت بين البلدين في 24حزيران/يونيو 2014 في مونديال البرازيل وانتهت بفوز المنتخب الأمريكي الجنوبي بهدف نظيف ليتأهل بعد ذلك إلى دور الستة عشر.

ومن المتوقع أن تنتهي فترة العقوبة المفروضة على سواريز في تشرين أول/أكتوبر المقبل، إلا أن هذا الأمر لن يتحدد بشكل نهائي قبل معرفة عدد المباريات التي سيلعبها منتخب أوروجواي خلال بطولة كوبا أمريكا القادمة في الفترة ما بين شهري حزيران/يونيو وتموز/يوليو المقبلين.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/983914.html