صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4614 | السبت 25 أبريل 2015م الموافق 02 صفر 1442هـ

لجنة التواصل المجتمعي بالنواب تزور الجامعة الملكية للبنات

انطلاقاً من حرص الأمانة العامة بمجلس النواب على نشر الوعي والثقافة البرلمانية بين كافة شرائح المجتمع ، زار وفد الأمانة العامة بمجلس النواب اليوم الأحد (26 أبريل / نيسان 2015) الجامعة الملكية للبنات.

حيث قام عضو لجنة التواصل المجتمعي بالمجلس احمد الدوي بتقديم عرض موجز عن طبيعة عمل المجلس وانجازاته واطلاع الطلاب بالجامعة على الجهود الذي بذلها النواب في مجال التعليم العالي، كما تم فتح باب المناقشة للطالبات مع السادة اعضاء مجلس النواب : النائب غازي ال رحمة، والنائب جلال كاظم .

ومن أبرز ما تم تداوله واستعراضه خلال النقاش الدفع بتعزيز التعاون المشترك بين الجامعة والنواب في توفير المتطلبات الأساسية التي تؤهل الطالب لسوق العمل وكذلك إيجاد العمل المناسب لهم، كما دار النقاش حول ابتعاث الطلبة للالتحاق بالجامعات الخاصة في البحرين، وغيرها من الموضوعات والملفات الهامة ذات العلاقة بالشأن الاكاديمي والطلابي في المملكة .

وفي الختام قام وفد مجلس النواب بالاطلاع على أقسام وإدارات الجامعة ، كما تم في ذات الوقت بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين خلال ادوار الانعقاد المقبلة .

ومن جانبها، توجهت ادارة الجامعة بجزيل الشكر وعظيم الامتنان الى الأمانة العامة بالمجلس على هذه الخطوة، مشيداً بالجهود المبذولة لخدمة طلبة وطالبات التعليم الجامعي في مملكة البحرين، متمنية للأمانة العامة وكافة منتسبيها التوفيق والنجاح في أداء رسالتها. حضر اللقاء من جانب الامانة العامة لمجلس النواب عضو اللجنة أحمد الدوي، وعضو اللجنة اخصائي علاقات عامة بالمجلس ريم ضيف و باحث قانوني بالمجلس منيرة النعار.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/985387.html