صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4615 | الأحد 26 أبريل 2015م الموافق 11 ربيع الثاني 1442هـ

"بيت الكندورة" علامة تجارية تهدف إلى المحافظة على اللباس الوطني

أعلنت "بيت الكندورة"، الشركة الإماراتية المتخصصة في إنتاج اللباس الوطني للرجال بدولة الإمارات العربية المتحدة بدعم من صندوق خليفة لتطوير المشاريع، ومؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رواد"، عن افتتاح أولى متاجرها في سوق البحار بدبي مول كخطوة أولى يتبعها افتتاح عدد من منافذ البيع في مختلف إمارات الدولة.

وجرت مراسم الافتتاح يوم الثلثاء الماضي الموافق 21 أبريل/نيسان 2015، بحضور رئيس مجلس إدارة مؤسسة «رواد" أحمد محمد المدفع، ومدير إدارة التطوير والمتابعة بقطاع الترخيص والتسجيل التجاري التابع لدائرة التنمية الاقتصادية في دبي عمر أحمد المهيري، و رئيس ومؤسس مؤسسة السركال احمد بن عيسى السركال، إلى جانب الشركاء المؤسسون لبيت الكندورة خالد الحريمل وسيف المدفع، حيث قاموا بقص شريط الافتتاح وسط حضور عدد من الشخصيات البارزة ورجال الأعمال وممثلي وسائل الإعلام.

وخلال الحفل، قام فريق عمل بيت الكندورة بتقديم عرض مفصل لجميع الحضور حول منتجات وخدمات الشركة المميزة، والتي تأتي وفق أعلى المعايير العالمية في عالم الأزياء والملابس والماركات العالمية، واستعرضوا مع الحضور التطبيق الالكتروني الذكي الذي ابتكرته بيت الكندورة على شبكة الانترنت والذي يتيح استعراض كافة منتجات الشركة، بالإضافة إلى تقديم خاصية تفصيل الملابس من خلال التطبيق نفسه.

وتسعى شركة بيت الكندورة الإماراتية التي يديرها نخبة من الكفاءات الوطنية إلى الارتقاء بالزي الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يعتبر رمزاً للهوية الوطنية، من خلال اطلاق اول علامة تجارية تحاكي في جودتها العلامات التجارية العالمية من حيث الحرفية والمهنية العالية، والاهتمام بأدق التفاصيل للوصول إلى انتاج اللباس الوطني ضمن المفهوم التراثي وبلمسات عصرية عبر الوسائل التكنولوجية الحديثة لضمان الراحة للعملاء.

وجاءت علامة "بيت الكندورة" كأول تجربة لمحال التجزئة المخصصة لملابس الرجال الإماراتيين، ومتماشية مع أعلى المقاييس الخاصة بالعلامات التجارية العالمية الراقية، حيث استغرق العمل على تصميم العلامة التجارية الخاصة ببيت الكندورة فترة عامين، وبعد دراسة وافية ومستفيضة لسوق الملابس الرجالية في الإمارات بشكل خاص ودول مجلس التعاون بشكل عام.

وسعياً منها لخلق علامة تجارية رائدة، تقدم بيت الكندورة أرقى المنتجات والإكسسوارات الرجالية باستخدام مواد أولية عالية الجودة وتقديم تشكيلة واسعة من التصاميم الخاصة بالكندورة، وكافة المستلزمات الأخرى كالغترة والمحافظ الجلدية والمشابك والملابس الداخلية إلى جانب الأحذية "النعال" إيطالية الصنع، والتي جميعها تحمل العلامة التجارية الخاصة ببيت الكندورة.

وبهذه المناسبة، قال خالد الحريمل، الشريك المؤسس لبيت الكندورة "تستند رؤيتنا في الشركة على مبدأ أن المواطن يقدر الأفضل دائماً، ونحن هنا لتقديم الأفضل لأبناء دولة الإمارات خصوصاً ودول الخليج عموماً، ولذلك قمنا بالتعاون مع مؤسسات عالمية رائدة بالعمل على توفير ملابس رجالية ومنتجات أخرى مصنوعة من أرقى المواد الأولية وأكثرها جودة بالعالم، ويأتي تدشين فرعنا هذا ضمن خطتنا التوسعية للوصول إلى أكبر شريحة من الجمهور المحلي في الدولة".

من جهته قال سيف المدفع، الشريك المؤسس لبيت الكندورة "لدينا خطة استراتيجية خلال العام 2015 تهدف إلى افتتاح فروع في كل من أبوظبي والشارقة، في الوقت الذي نوفر فيه خدماتنا حالياً من خلال خدمة إرسال مندوب الشركة لأخذ القياسات وتوصيل طلبات العميل سواء في المنزل أو العمل، بالإضافة لتقديم خدماتنا عبر بوابة الكترونية على شبكة الانترنت وتطبيقات الهواتف المحمولة".

هذا وتعمل شركة بيت الكندورة على تقديم العديد من الخدمات لعملائها، بما فيها خدمة تحديد المقاسات إلكترونياً، من خلال إتباع عدة خطوات إرشادية على موقع الشركة على شبكة الانترنت أو تطبيق الهاتف الذكي، ويتم بعدها حفظ هذه المقاسات والبيانات في سجل خاص للعميل لأغراض الطلب في المستقبل. كما وتعمل الشركة على توفير خدمات توصيل الطلبات المجانية خلال أسبوعين داخل الدولة، واستقبال طلبات الشراء وتوصيل المنتجات إلى خارج دولة الامارات العربية المتحدة أيضاً.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/985700.html