صحيفة الوسط البحرينية

العدد : 4623 | الإثنين 04 مايو 2015م الموافق 23 محرم 1441هـ

مدرب يوفنتوس: كرة القدم لا تعترف إلا بالنتائج

دافع المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري عن العمل الذي يقوم به مع فريقه، مشيرا إلى أنه يتحدث عن طريق النتائج وحسب، كما توقع أن تشهد المواجهة بين يوفنتوس ومنافسه ريال مدريد الأسباني في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا تسجيل أهداف.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء: "الحديث يكون عبر النتائج .. في بداية الموسم يمكن للجميع أن يتكلم كما يحلو له ولكن النتائج هي صاحبة اليد العليا في كرة القدم .. أعتقد أنني قمت بعمل جيد مع يوفنتوس حتى الآن .. أشعر بالفخر .. أشكر النادي واللاعبين بشكل خاص".

ووصل يوفنتوس إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم غياب التوقعات والتكهنات بقدرته على تحقيق هذا الإنجاز، الذي رد من خلاله أليجري على المشككين في قدرته على قيادة الفريق بطل الدوري الإيطالي.

وأضاف المدرب الإيطالي قائلا: "إنه الدور قبل النهائي ومن المحتمل أن يكون ريال مدريد حامل لقب البطولة لديه فرص أكبر .. سنكافح من أجل الوصول إلى النهائي".

وطالب أليجري فريقه بأن يؤدي مباراة رائعة ذهابا وإيابا وبشكل متوازن في الشقين الدفاعي والهجومي.

وأشاد أليجري بمواطنه كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، وقال: "إنه جيد للغاية ويتمتع بالذكاء أيضا وهذا ما تدلل عليه نتائجه في أوروبا .. إنه يروق لي كمدرب وكشخص قبل كل شيء .. لقد حقق الفوز في إنجلترا وفرنسا وإيطاليا وأسبانيا".


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://alwasatnews.com/news/988153.html