العدد: 4201 | السبت 08 مارس 2014م الموافق 07 جمادى الأولى 1435هـ

إيقاف مدير فريق المحرق يوسف الجار 5 مباريات وتغريمه النادي 100 دينار

إيقاف مدير فريق المحرق يوسف الجار 5 مباريات وتغريمه النادي 100 دينار

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد البحريني لكرة القدم جملة من العقوبات أبرزها إيقاف مدير فريق نادي المحرق يوسف الجار 5 مباريات وتغريم النادي 100 دينار بسبب قيامه بالتلفظ بكلمات مسيئة على حكم مباراة فريقه مع الرفاع الشرقي بكأس الملك.

وقررت اللجنة تغريم نادي المالكية مبلغ 100 دينار لقيام جمهور النادي بالتلفظ على لاعب الفريق المنافس بألفاظ غير رياضية في المباراة التي جمعته بنادي البسيتين ضمن بطولة كأس الملك.

وايقاف لاعب البديع أحمد الثويني 5 مباريات وتغريم النادي 50 دينار لبصقه على اللاعب المنافس، بالاضافة إلى فرض غرامة مالية أخرى قدرها 50 ديناراً لحصول النادي على أكثر من 4 إنذارات، وايقاف لاعب الاهلي للشباب صادق علي 5 مباريات وتغريم النادي 100 دينار بسبب التلفظ على الحكم بألفاظ بذيئة، وايقاف مدير الفريق عباس أمين 5 مباريات وتغريم النادي 100 دينار بسبب التلفظ على الحكم بألفاظ بذيئة.

وايقاف لاعب المنامة للشباب رضا محمد عباس 5 مباريات وتغريم النادي 25 دينار بسبب التلفظ على الحكم بألفاظ مسيئة، وايقاف لاعب الاهلي للناشئين فيص غازي حارب 3 مباريات وتغريم النادي 25 دينار بسبب التلفظ على اللاعب المنافس بكلمات بذيئة.

وايقاف مدرب نادي المنامة للاشبال صلاح عبدالجليل مباراة واحدة وتغريم النادي مبلغ 25 دينار بسبب الاحتجاج على الحكم وتكرار الاستبعاد، وتخسير نادي النجمة أمام الشباب 0/3 بسبب إشراكه لاعباً موقوفاً في دوري الشباب وتغريم النادي 25 دينار وايقاف اللاعب مباراة إضافية على إيقافه السابق.

وتخسير نادي النجمة أمام نادي مدينة عيسى 0/3 في دوري الاشبال بسبب عدم جلب بطاقات اللاعبين مما تسبب بعدم إقامة المباراة.


المصدر: صحيفة الوسط البحرينية

تم حفظ الصفحة من الرابط: http://www.alwasatnews.com/news/864526.html