"الأشغال" الانتهاء من المرحلة الثانية من مشروع رفع كفاءة المعالجة البيولوجية في مركز توبلي
كشفت مديرة إدارة تخطيط ومشاريع الصرف الصحي بوزارة الأشغال أسماء جاسم مراد بأن الوزارة قد انتهت من تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع رفع كفاءة المعالجة البيولوجية في مركز توبلي ...