العدد 4196 - الإثنين 03 مارس 2014م الموافق 02 جمادى الأولى 1435هـ
  • "الشغل بضمير"... تأدية واجب أم "تعب بدون فائدة"

    من كلام الناس... "أشتغل بضمير، لكن بدون فايدة!" هكذا بدأ أحد الأشخاص حديثه لصديقه، إذ يقول إنه يعمل بضمير ويؤدي عمله على أكمل وجه، إلا أن

    10 سنوات 81
    "الشغل بضمير"... تأدية واجب أم "تعب بدون فائدة"