قتل أسد سائحة أمريكية اليوم الإثنين (1 يونيو/ حزيران 2015) في حديقة للحياة البرية خارج جوهانسبرج، حسبما أفاد موقع "آي ويتنس" الإخباري بجنوب إفريقيا ووسائل إعلام أخرى.