العدد 5314 - السبت 25 مارس 2017م الموافق 26 جمادى الآخرة 1438هـ

«الخيرية السعودية البحرينية» تبحث المشاريع الخيرية في اجتماعها الأول لعام 2017

عقدت الجمعية الخيرية السعودية البحرينة (حسن الجوار) اجتماعها الأول لعام 2017 برئاسة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وأوضح عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الإعلامية جمال الياقوت، أن المجلس استهل اجتماعه بمناقشة جدول الأعمال في بحث عدد من المشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية. واطلع الاجتماع على الرسم البياني الأسري للوارد والمصرف والبيان المتعلق بالحالات الجديدة وإعادة التقييم لحالات الأسر الموجودة بالجمعية. وخلال الاجتماع عقدت الجمعية العمومية وتم الاطلاع على الحساب الختامي للعام 2016 وما استجد من أعمال.

وأشار الياقوت إلى أن رئيس مجلس إدارة الجميعة السفير عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ وجه الشكر والامتنان نيابةً عن المجلس إلى المحسنين، لتبرعهم ودعمهم المستمر للجمعية. ونوّه إلى أن الجمعية تقوم بواجبها الخيري في مملكة البحرين لتحقيق أهدافها ورسالتها النبيلة في إيصال الخدمات والمساعدات للأسر المحتاجة ورعايتها ومتابعة أحوالها والسعي لتلبية إحتياجات الأسر السعودية المحتاجة والمقيمة إقامة دائمة بمملكة البحرين والأرامل والمطلقات البحرينيات ممن اقترنّ بالمواطنين السعوديين وذوي الاحتياجات الخاصة.

العدد 5314 - السبت 25 مارس 2017م الموافق 26 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً