العدد 5342 - السبت 22 أبريل 2017م الموافق 25 رجب 1438هـ

حريق في مسجد الشيخ محمد بالسهلة الشمالية ولا إصابات

آثار الحريق في جانب من المسجد
آثار الحريق في جانب من المسجد

ذكرت مصادر لـ«الوسط» أن حريقاً قد نشب صباح أمس السبت (22 أبريل/ نيسان 2017) في مسجد الشيخ محمد بالسهلة الشمالية ولا إصابات، وقد كان فريق الصيانة في الأوقاف كان متواجداً من البداية وقام بالتنسيق مع الدفاع المدني.

إلى ذلك أكدت إدارة الأوقاف الجعفرية في بيان لها، أن رئيس الإدارة الشيخ محسن آل عصفور وجّه إلى سرعة المباشرة في إصلاح كافة الأضرار التي لحقت بالمسجد، وكلّف الإدارة بسرعة إصلاح كافة الأضرار الناشئة عن الحريق المؤسف الذي أتى على المسجد ومحتوياته، ليتم افتتاحه في أقرب وقت ممكن.

وأشارت الإدارة إلى أنه فور وقوع الحريق قام رئيس قسم الصيانة في الإدارة السيد علي ميرزا بزيارة للمسجد للوقوف على الأضرار التي لحقت به وبمرافقه وإعداد تقرير فني والتواصل والتنسيق المباشر مع الجهات الرسمية والأمنية. وأعربت إدارة الأوقاف الجعفرية عن شكرها وتقديرها لوزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة ومسئولي ومنتسبي الإدارة العامة للدفاع المدني على سرعة استجابتهم لإخماد الحريق في وقت قياسي دون وقوع إصابات.

وقد أشاد الأهالي بمتابعة واهتمام إدارة الأوقاف الجعفرية والإدارة العامة للدفاع المدني بوزارة الداخلية، معربين عن تقديرهم للاستجابة الفورية بسرعة إطفاء الحريق والتوجيه بسرعة مباشرة أعمال الصيانة للمسجد.

العدد 5342 - السبت 22 أبريل 2017م الموافق 25 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:02 م

      الحمدلله ع سلامه اللي بمسجد والف الحمدلله ع سلامه اهل السهله من الخرعه اللي سمعوها من صار الحريق

اقرأ ايضاً