العدد 5349 - السبت 29 أبريل 2017م الموافق 03 شعبان 1438هـ

عيسى بن علي: سنحلل الموسم الماضي وأية تغييرات سنعلن عنها

تمنى أن تكون خليجية السلة المقبلة بحرينية

عيسى بن علي يتحدث إلى «الوسط الرياضي»
عيسى بن علي يتحدث إلى «الوسط الرياضي»

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة أن الموسم الماضي الذي انتهى بتتويج المنامة ببطولة دوري زين البحرين لكرة السلة وتتويج المحرق بكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة كان موسماً ناجحاً بشكل عام وانتهى بخير للجميع.

وقال: «كان الموسم تنافسيّاً بشكل كبير وفيه الكثير من المفاجآت وكذلك المباريات القوية والمثيرة التي شهدها هذا الموسم ووجود أكثر من بطل للمسابقات المحلية».

وأضاف «سنقوم بدراسة وتحليل الموسم الماضي من خلال اللجان المختصة في اتحاد السلة والتي سترفع توصياتها لمجلس الإدارة من أجل دراستها، وفي حال كانت هناك ضرورة لإجراء أي نوع من التغييرات على شكل المسابقات أو غيرها فسنعلن عنه في وقته».

وأشار الشيخ عيسى إلى أن الموسم بشكل عام كان مميزاً وجماهيريّاً وحفل بالإثارة والمتعة.

وقال: «سيبقى التقييم النهائي بعد انتهاء جميع المسابقات لنبدأ بعدها بشكل جديد للموسم المقبل».

وأضاف «نحن مقبلون الآن على البطولة الخليجية في البحرين بعد أيام بمشاركة ناديي المنامة والأهلي واللذين نتمنى لهما التوفيق وأن تكون البطولة بحرينية في نهاية المطاف».

وتابع «المنافسة ستكون قوية في البطولة الخليجية بين عدة أندية بطلة وأعتقد أن ناديي المنامة والأهلي قادران على إحداث الفارق في هذه البطولة».

جاء ذلك على هامش تتويح سمو الشيخ عيسى لنادي المحرق بكأس الشباب لكرة السلة ولنادي المنامة بالميداليات الفضية للمركز الثاني، حيث أشاد بالمستوى الذي ظهر به الناديان في المباراة النهائية سواء من الناحية الهجومية أو الدفاعية، مبيناً أن ذلك يعكس تطور كرة السلة البحرينية كما يعكس مستقبل اللعبة.

وقال: «المستقبل بخير ونحن نعمل على الفئات الصغيرة باعتبارها تمثل مستقبل اللعبة في البلاد».

وأضاف «كان المستوى مميزاً في نهائي كأس الشباب وأعتقد اننا على صعيد الفئات العمرية مميزون على المستوى الخليجي».

على الصعيد نفسه أكد سمو رئيس الاتحاد أن تكريمه لمنتخبي الناشئين بطل الخليج في كرة السلة ومنتخب السيدات ثاني البطولة الخليجية جاء تتويجاً للجهود الكبيرة التي بذلوها طوال البطولة وتحقيقهم الإنجازات لمملكة البحرين.

وقال: «ما حققه منتخب الناشئين هو محل تقدير وكذلك منتخب السيدات ونحن نشيد بجهودهم ونتمنى المزيد من الإنجازات في المستقبل».

يذكر أن سمو رئيس الاتحاد يحرص دائماً على حضور المباريات النهائية للبطولات المحلية وتتويج الفرق الفائزة بما يعكس حرصه الكبير على جميع المراحل وكذلك سعيه الدائم للوقوف على أحوال الفرق بما يخدم تطوير اللعبة في البلاد.

العدد 5349 - السبت 29 أبريل 2017م الموافق 03 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً