العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

المنامة والمحرق يتأهلان لنهائي دوري شباب السلة

في استمرار للتنافس بين الناديين على بطولات الموسم

من لقاء المحرق والاتحاد                    (الصورة من إنستغرام اتحاد السلة)
من لقاء المحرق والاتحاد (الصورة من إنستغرام اتحاد السلة)

تأهل فريقا المنامة والمحرق إلى المباراة النهائية لدوري الشباب لكرة السلة، وذلك بعد فوزهما في الدور نصف النهائي على كل من الأهلي والاتحاد على التوالي في المباراتين اللتين أقيمتا بينهما يوم أمس (الأربعاء) على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وجاء تأهل المنامة للنهائي بتحقيقه الفوز الثاني على التوالي في الدور نصف النهائي على فريق الأهلي وهذه المرة بنتيجة 104/ 39 في ظل انهيار كامل من جانب الأهلي، في الوقت الذي تفوق فيه المحرق على الاتحاد للمباراة الثانية على التوالي بنتيجة 92/ 86.

وكان كل من المنامة والمحرق قد حققا الفوز في المواجهة الأولى مع الأهلي والاتحاد، وبذلك حسما تأهلهما مبكراً للمباراة النهائية من دون الحاجة إلى خوض مباراة فاصلة ثالثة.

وكان الفريقان قد التقيا للتو في المباراة النهائية لكأس الشباب لكرة السلة والتي فاز فيها فريق المحرق محققاً كأس الشباب وهو يسعى لضم درع الدوري إلى الكأس.

يقود شباب المحرق المدرب الوطني حسين نبيل ويساعده علي أكبر في حين يقود المنامة المدربان محمد نجف وهاني علم.

ويأتي تأهل الفريقين في استمرار للتنافس بين الناديين على بطولات كرة السلة المحلية هذا الموسم، إذ التقيا في نهائي دوري الدرجة الأولى للرجال وانتهى بتحقيق المنامة للقب، كما التقيا في نهائي دوري الأشبال وانتهى اللقاء لمصلحة المحرق، كما التقيا في نهائي كأس الشباب وانتهى اللقاء لمصلحة المحرق أيضاً.

فريق المحرق نجح هذا الموسم في الفوز بدوري الأشبال وكأس الناشئين، وكأس الشباب وكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للرجال وكأس البطولة التنشيطية. في حين فاز المنامة بدوري الناشئين ودوري الدرجة الأولى.

العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً