العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ

في إنجاز يعتبر الأول للبحرين... محمد لطف الله يحقق المركز الثالث ببطولة آرنولد كلاسيك للفيزيك

محمد لطف الله قبل دخوله للمسرح
محمد لطف الله قبل دخوله للمسرح

وضع النجم الواعد محمد لطف الله اسم البحرين على خارطة الفائزين بالميداليات الملونة في بطولة آرنولد كلاسيك للفيزيك بعد أن حصد الميدالية البرونزية أمس (السبت) في البطولة التي أقيمت في جنوب إفريقيا لفئة المسكلر فيزيك.

ويعتبر هذا الإنجاز الأول للبحرين طوال مشاركة اللاعبين السابقين في بطولات آرنولد كلاسيك للفيزيك، إذ لم يسبق لأي لاعب بحريني شارك في البطولة تحقيق ميدالية ملونة، ليضع اللاعب محمد لطف الله اسم البحرين ضمن سجل الفائزين بالميداليات الملونة للمرة الأولى.

وشهدت البطولة منافسة قوية، إذ دخل محمد لطف الله المنافسات لفئة المسكلر فيزيك مع 21 لاعباً من مختلف دول العالم، واستطاع أن يبرز نفسه بشكل لافت ليظفر بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، إذ اشتدت المنافسة على الميداليات بينه وبين لاعبين من دولة الكويت اللذين حققا الميداليتين الذهبية والفضية وحصد لطف الله الميدالية البرونزية.

وفي هذا الصدد، أكد محمد لطف الله في حديثه لـ «الوسط الرياضي» أن المنافسة كانت قوية وتمكن من الحصول على المركز الثالث من بين 21 لاعباً في فئة مسكلر فيزيك، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يعتبر تاريخياً كونه البحريني الأول الذي يحصد ميدالية ملونة في بطولة آرنولد كلاسيك للفيزيك.

وأعرب لطف الله عن بالغ سعادته بهذا التتويج، مشيراً إلى أنه شارك في البطولة بدعم ذاتي، مقدماً جزيل الشكر والتقدير لمدربه الكويتي عبدالحميد دشتي الملقب بـ «الفيلسوف».

وقال: «الفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية يعتبر دافعاً كبيراً بالنسبة لي لتقديم مستويات أفضل في البطولات المقبلة، إن بطولة آرنولد كلاسيك للفيزيك تعتبر من أقوى البطولات التي تشهد مشاركة كبيرة من لاعبي دول العالم».

وأضاف «أقدم الشكر والتقدير للمدرب الكويتي عبدالحميد دشتي، فهو الذي ساندني وأشرف على تدريبي طوال الفترة السابقة، وأود أن أشكر جميع من وقف إلى جانبي».

وطالب محمد لطف الله الاتحاد البحريني للتربية البدنية واللجنة الأولمبية البحرينية بتقديم الدعم للاعبين في المستقبل لتشريف البلاد في المشاركات الخارجية، مكرراً أنه شارك في البطولة بدعم شخصي.

العدد 5356 - السبت 06 مايو 2017م الموافق 10 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً