العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ

بيب يفشل في إدارة اللقاء ويتلقى أول خسارة

بيب معترضاً على الحكام
بيب معترضاً على الحكام

تعتبر خسارة المنامة يوم أمس ضد فريق الشباب الإماراتي أول خسارة للمدرب الإسباني جوسيب كلاروس «بيب» منذ توليه مسئولية الفريق في المربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة.

إذ إن المدرب بيب تولى تدريب المنامة في المباراة الثالثة الفاصلة ضد الحالة في المربع الذهبي وتمكن من الفوز فيها قبل أن يلاقي المحرق في ثلاث مباريات متتالية في النهائي ويفوز فيها جميعا، ومع انطلاق البطولة الخليجية فاز في مباراتين متتاليتين لتكون الخسارة يوم أمس الأولى له مع المنامة ولكنها مؤثرة جداً لأنه مفترق طرق لتحديد مسار الفريق في البطولة الخليجية.

المدرب بيب لم ينجح في إدارة المباراة وأخفق في الكثير من القرارات التي كانت سلبية من جانبه وخصوصاً في استبدال نجوم الفريق واللاعبين المؤثرين في اللقاء. وكانت أكبر سقطاته في الربع الأول من اللقاء عندما كان المنامة متقدماً 15/ 12 إلا أنه أخرج بشكل مفاجئ محترفي الفريق الباهامي كاديم كولبي والجورجي نيكولوز وكذلك محمد حسين «كمبس» ليتخلف الفريق في النتيجة 15/ 27 وعندها قرر إعادتهم للقاء في الربع الثاني. هذا الفارق مكَّن الشباب الإماراتي من التحكم بمجريات اللقاء والحفاظ على تقدمه حتى النهاية. 

العدد 5366 - الثلثاء 16 مايو 2017م الموافق 20 شعبان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:57 ص

      مدناوي: اولا الاهلى فريق قوى ثانيا دفاع المنامه بطيء جدا .. هذا مجلس التعاون يا منامه

اقرأ ايضاً