العدد 5379 - الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 03 رمضان 1438هـ

أندية السلة تتجه لاستبدال كامل على صعيد المحترفين

مايل إليك مرشح للبقاء فقط مع النويدرات

مدرب النويدرات الصربي دراغان
مدرب النويدرات الصربي دراغان

انتهى الموسم السلاوي وانتهت معه عقود الأندية مع محترفيها إذ لم يعلن إلى ساعة كتابة هذه السطور أي نادٍ عن تجديد تعاقده مع محترفه للموسم المقبل.

وعلى رغم فوز المنامة ببطولة الدوري إلا أنه من غير الوارد تجديده التعاقد مع محترفه الجورجي نيكولوز كما أنه لم يجدد مع مدربه الإسباني بيب.

نيكولوز قدم مستويات متطورة وخصوصاً في المباريات النهائية للبطولة وكان له دور كبير في تتويج فريقه باللقب غير أن حالة من عدم الرضا العام تجتاح المنامة بشأنه وخصوصاً في البطولة الخليجية.

المحرق بطل كأس خليفة بن سلمان هو الآخر حاول بداية التجديد مع محترفه الباهامي كاديم كولبي قبل أن يصرف النظر عن التجديد معه في ظل مبالغاته في المبالغ المالية التي يطلبها.

وعلى رغم انسجامه مع الفريق وتقديمه مستويات متطورة مميزة وتناسبه مع أسلوب الفريق في اللعب إلا أن الاتفاق على الشروط الشخصية حال دون تجديد التعاقد.

المحرق نجح في تجديد تعاقده مع مدربه الصربي إيفان جيرميك كأول نادٍ يجدد مع مدربه.

الأهلي ليس في وارد التجديد مع مدربه سام فينسنت أو مع محترفه الأميركي مالكوم وايت وهو استغنى عنه قبل خوض البطولة الخليجية.

أما الحالة فإنه يمر بمرحلة انتخابات ولا يبدو في وارد التجديد مع المحترف الأميركي لورن وود بعد أن لعب لموسمين مع الفريق.

النويدرات يبدو النادي الوحيد الذي سيجدد مع محترفه الصربي مايل إليك وخصوصاً بعد الاتفاق المبدئي بين الطرفين بانتظار توقيع العقود النهائية وخصوصاً أن النويدرات سيجدد كذلك مع مدربه الصربي دراغان.

النجمة هو الآخر لم يجدد مع محترفه وسيبحث عن البديل ولا يعرف إلى الآن إن كان سيبقي على جهازه الفني أم سيتجه للتعاقد مع جهاز فني آخر.

أما سترة فإنه يمتلك محترفاً جيداً هو النيجيري أوجستين أوكسيوس ولكنه لم يجدد معه إلى الآن ومازال مبكراً الحديث عن ترتيب فرق السلة في النادي بانتظار إجراء الانتخابات في هذا الصيف.

بقية أندية الخماسي وهي البحرين والاتحاد وسماهيج ومدينة عيسى فإنها لم تجدد مع محترفيها وكذلك مع مدربيها باستثناء نادي البحرين الذي جدد التعاقد مع المدرب الوطني عبدالكريم العنزور.

في ظل الوضع الحالي فإن جميع الأندية باستثناء النويدرات ستبحث عن محترفين جدد ما يعني أن المفاجآت واردة لجميع الفرق سواء بالسلب أو الإيجاب.

الأندية ستتجه لتغيير المحترفين
الأندية ستتجه لتغيير المحترفين

العدد 5379 - الإثنين 29 مايو 2017م الموافق 03 رمضان 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:57 ص

      رؤوف ضامن راتب في النجمة مدى الحياة يا ادارة ما ينفع مجاملة رؤوف اللي بسبته نص لاعبين السلة تركو

    • زائر 5 زائر 2 | 12:40 م

      رؤوف الاب الروحي لكرة السلة بدونه ما في فئات في النادي

    • زائر 6 زائر 2 | 8:01 م

      منتخب المنامة عينهم على سامويل سونغ اللي نومهم 3 ايام من الثلاثية هههههههه

    • زائر 1 | 1:35 ص

      "النجمة هو الآخر لم يجدد مع محترفه وسيبحث عن البديل ولا يعرف إلى الآن إن كان سيبقي على جهازه الفني أم سيتجه للتعاقد مع جهاز فني آخر."
      خبر حصري : الكابتن ريان المحمود سيستلم رئاسة الجهاز الفني للفريق الأول والكابتن رؤوف حبيل للفئات السنية.

    • زائر 3 زائر 1 | 6:33 ص

      مدناوي : الرجاء من الانديه عدم الانتظار حتى يتبقى من الدورى اسبوع ليهثو وراء الاعبين ويكون الاختيار اجبارى لأن الدورى سيبداء .

    • زائر 4 زائر 1 | 11:20 ص

      ويش الجديد في الموضوع ????

اقرأ ايضاً