العدد 1588 - الأربعاء 10 يناير 2007م الموافق 20 ذي الحجة 1427هـ

افتتاح فرع «مينا» لخدمات الأعمال في البحرين

المنطقة الدبلوماسية - المحرر الاقتصادي 

10 يناير 2007

افتتح مساء أمس وزير العمل مجيد العلوي برفقة وزير العمل الإماراتي علي الكعبي فرع شركة مينا لخدمات الأعمال في مملكة البحرين والذي يوظف نحو 120 شخصا جلهم من البحرينين. وتعمل الشركة على «Vertical Call Centre» وهو نظام المؤازرة لضمان استمرارية العمل في الشركة في حال حدوث كوارث أو خلل في أي مركز من المراكز. وسيعمل المركز بين سلطنة عمان والبحرين، بالإضافة إلى دبي.

وتأمل الشركة وهي أول شركة من نوعها في البحرين، أن تفتتح فروعا جديدة في الكويت وقطر والمملكة العربية السعودية في نهاية شهر مارس/ آذار باستثمارات مبدئية تبلغ نحو ثلاثة ملايين دينار.

وتنوي الشركة توظيف نحو 250 موظفا نهاية شهر مارس المقبل وذلك للزيادة الكبيرة في حجم العمل.

وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة علي بن آدم الهاشمي إن الشركة حصلت على عقود عمل مع ثلاث شركات بحرينية، وقال «إن الإقبال في البحرين أكثر مما كنا نتصور ولدينا في الطريق أكثر من 10 شركات بحرينية».

وقال الهاشمي في حفل الافتتاح: «إن نجاح شركة مينا لخدمات الأعمال في تهيئة قاعدة وطنية لصناعة تعهدية الخدمات بدول مجلس التعاون تأتي تأكيدا للالتزام المؤسسي للشركة بأهمية تدريب وتأهيل الكوادر المواطنة وتفعيل دورهم بما يتناسب مع التحديات».

وأضاف: «أن افتتاح شركة مينا يأتي تتويجا للجهود الحثيثة التي سطر خطاها أعضاء مجلس الإدارة بنظرتهم الثاقبة للوصول إلى حضور إقليمي للشركة في جميع دول مجلس التعاون».

العدد 1588 - الأربعاء 10 يناير 2007م الموافق 20 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً