العدد 1588 - الأربعاء 10 يناير 2007م الموافق 20 ذي الحجة 1427هـ

أشهر ضحايا عمليات التجميل

الفنانة سعاد نصر: لم تكن الأولى، ولعلها لن تكون الأخيرة، فقائمة الفنانات اللواتي دفعن ثمن الخضوع لمشرط الجراح غاليا، طويلة، تنضم اليها بين الفترة والأخرى أسماء جديدة، قد يصعق القارئ لسماع بعضها. بعض هؤلاء تسعين لاسترجاع جمال ولى وتحاولن القضاء على آثار الزمن القاسي وأخاديده.

الفنانة صفية العمري: أجرت عملية شد في وجهها جاءت بنتائج عكسية، فأصبحت وكأنها تغمز بعينها الشمال. وقد اعترف طبيبها بخطئه ذاك، مشيرا الى أن الفنانة هي السبب فيما حدث لعضلات العين اليسري بعد أن أصرت على أن يقوم بعملية شد الوجه بصورة مبالغ فيها أثرت على عضلة العين.

صباح: كادت الشحرورة أن تفقد بصرها أثناء احدى عمليات شد الوجه التي خضعت لها.

نوال الزغبي: انتفخ خداها بشكل غير طبيعي بعد عملية التجميل الأخيرة التي اجريت في منطقة وجهها، والتي لم تكن الأولى!

ميسرة: اعترفت بأنها من ضحايا حقن التخدير السابقة لاجراء جراحات التجميل، إذ كادت أن تسبب لها عاهة مستديمة في وجهها ومازالت تتلقى العلاج.

يسرا: تكاد تفقد جمالها، بسبب سوء واضح في عمليات الشد التي تخضع لها.

نبيلة عبيد: على رغم انكارها الدائم لعلميات التجميل، فإن الابتسامة الدائمة على وجهها أكبر دليل على خطأ كبير ارتكبه جراح التجميل أثناء عملية شد للوجه!

إلهام شاهين: قامت بحقن شفتها العليا لتبدو أكثر تحديدا، ولكن الحقن كان قويا فبدت شفتها أكثر غلاظة، الأمر الذي أثر على جمال وجهها بشكل كبير.

مشاهير عمليات التجميل

نعيمة عاكف: أول من تجرأ على الخضوع لمشرط الجراح لإصلاح اعوجاج كانت تعاني منه في أرنبة أنفها.

ميرفت أمين: أول من خضع لعملية تصغير وتعديل الصدر من الفنانات المصريات، وقد كان ذلك في السبعينات من القرن الماضي، وكانت عمليتها تلك مثار حديث الوسط الفني حينها.

جارة القمر فيروز : أجرت عملية تجميل في أنفها في السبعينات ليصبح اقرب إلى أنف النجمة العالمية صوفيا لورين، التي كان انفها المدبب موضة تلك الأيام.

عمر الشريف: قام بإزالة «الحسنة» السوداء الكبيرة التي ميزته في شبابه وفي أفلامه الأولى، ليتسنى له تجسيد دور «دكتور زيفاجو» في بداية مشواره مع السينما العالمية.

العدد 1588 - الأربعاء 10 يناير 2007م الموافق 20 ذي الحجة 1427هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 10:53 ص

      السلام عليكم

      حسبي ربي ونعم وكيل

    • زائر 6 | 1:39 م

      ليش كل من قال انا دكتورة تجميل

      اتقو الله في اروح الناس خاف الله يوم جاء عندك المريض دفع لك فلوس مش بلاش ليش كذا تقتلون الناس حسبي الله ونعم الوكيل على كل دكتور مابغرفش حاجة

    • زائر 4 | 5:50 م

      بسم الله الرحمن الرحيم

      و لامرنهم فليغيرن خلق الله


      صدق الله العظيم

    • زائر 3 | 1:55 م

      الحمد لله

      ياللي قاعدين تسوون عمليات التجميل ترا ماراح تسويلكم شي. الجمال جمال طبيعي يجي من الله وانتو ليش تغيرون خلقة ربكم اتقوا الله حرام اللي قاعدين تسوونه بنفسكم ها هذا مايكل جاكسون اكبر مثال لعمليات التجميل شوفوا شنو صار فيه توفى واللي بيلحقه من هذا الطريق(قصدي طريق الموت عن طريق عمليات التجميل) يسوي اللي سواه بس حبيت اقول شغله الحمد لله عالى نعمة العقل وأنا بس حبيت انبهكم عن هالعمليات اللي بتوديكم بداهية ما بعدها داهية خافوا الله بأنفسكم....

اقرأ ايضاً