العدد 1896 - الأربعاء 14 نوفمبر 2007م الموافق 04 ذي القعدة 1428هـ

كلية البحرين الجامعية تملك حرما راقيا

تتمتع كلية البحرين الجامعية بمجال السبق في جميع المجالات، فهي أول جامعة خاصة تمتلك حرمها الجامعي الكائن في منطقة سار إذ إن حرمها يوفر للطلاب جوا اكاديميا يساعد على طلب العلم والمعرفة.

وتم إنشاء هذا الصرح الأكاديمي منذ العام 2002 وجهز بأحدث المنشآت والمرافق إذ يحتوي على مختبرات للحاسوب والتصميم الجرافيكي ومكتبة مجهزة بأحدث الكتب والمراجع ومصادر التعلم وحتى قواعد البيانات الخاصة بالمكتبة الالكترونية.

وتستخدم الجامعة أفضل التقنيات التربويه لايصال المعلومة للطالب، كما أن مناهجها التعليمية تجمع بين النظريه والممارسه وذلك لتمكين الطلاب من الحصول على الخبرة اللازمة التي تؤهلهم لتعزيز تطورقدراتهم الذاتية وأساليب البحث والاكتشاف لديهم. إن أعضاء هيئة التدريس في كلية البحرين الجامعية هم نخبة من المؤهلين علميا تم اختيارهم من أفضل الجامعات في العالم وخصوصا من الجامعات الكنديه وذلك لضمان أن يتلقى الطالب العلم وفقا لأعلى المعايير الدولية.

ويضم الحرم الجامعي: مبنى الكلية: ويضم الإدارة ويشمل جميع المكاتب الإدارية بالجامعة مثل المحاسبة وإدارة الموارد البشرية بالإضافة إلى مكتب رئيس الجامعة.

مبنى سار: وهو مبنى إدارة الأعمال ويضم صفوف طلاب البكالوريوس إضافة إلى مكاتب الأساتذة ومختبرات الكمبيوتر والمكتبة وكافتيريا الطلبة. مبنى الجنبية: ويضم صفوف طلبة الماجستير ومكاتب الأساتذة بجانب مختبرات التصميم الجرافيكي ومرسم للرسم الجرافيكي، كما يحتوي على قاعات كبيرة للدورات التدريبية التي تقام في الجامعة وهي تتسع لثمانين شخصا. ان كلية البحرين الجامعية هي الجامعة الخاصة الوحيدة بالبحرين غير الربحية، إذ توفر للطلبة المتميزين والمعوزين على حد سواء المنح الضرورية لنيل درجة البكالوريوس والماجستير.

العدد 1896 - الأربعاء 14 نوفمبر 2007م الموافق 04 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً