العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ

«طيران الخليج» تطلق حملة تاكسي لندن لتعزيز الوعي بالناقلة الوطنية

أطلقت «طيران الخليج» الناقلة الوطنية لمملكة البحرين حملة تاكسي لندن إذ كسيت 50 عربة تاكسي هاكني بشعار الصقر الذهبي الذي تتميز به شركة طيران الخليج والذي يزين أسطولها. وستجوب العربات شوارع لندن خلال الأسبوعين المقبلين للترويج لرحلاتها التي تنطلق ثلاث مرات يوميا من مطار هيثرو في لندن إلى البحرين وخارجها. وكانت لندن أول وجهة عالمية خارج منطقة الخليج عندما بدأت الخدمات لمطار هيثرو في نيسان/ أبريل العام 1970 باستخدام طائرات VC1.

وقال المدير التجاري لشركة طيران الخليج، ويلي بولتر: «يبلغ عدد سكان لندن 7,5 مليون شخص بالإضافة إلى 26 مليون سائح يزورون العاصمة كل عام. وسيكون الأثر الذي ستتركه الـ50 عربة التي ستجوب شوارع لندن والتي تحمل شعارا كبيرا لشركة طيران الخليج».

وأضاف بولتر: «على مدى 59 سنة، بنت شركة طيران الخليج علامة تجارية عالمية محترمة ومعترف بها. وتعتبر المملكة المتحدة سوقا رئيسيا لها. وستعزز هذه الحملة اسم الشركة وشبكتها القوية لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب وشرق آسيا للمقيمين والزائرين لبريطانيا الأكثر كثافة سكانية في المملكة المتحدة».

وستعمل الـ50 سيارة أجرة المرخصة بين مدينة هيثرو ومدينة لندن. وستطرح شركة طيران الخليج مجموعة من العروض الترويجية والمسابقات على مدار عامين من مدة الحملة على الجزء الخلفي من سيارات الأجرة. وستستخدم أيضاُ لدعم العلامات التجارية الأخري لشركة طيران الخليج في المملكة بما فيها فريق كوينز بارك رينجرز لكرة القدم والتي تعتبر طيران الخليج الراعي الرسمي لقمصان الفريق لثلاث سنوات.

وكان أول من استخدم التنقل بالتاكسي اللاعب سبارك أحد أعضاء فريق كوينز بارك رينجرز، من نادي لوفتس رود في منطقة .SW6 ولم يكتفِ سبارك بمجرد الجلوس في الخلف بل جلس أيضا مكان السائق. وقد حظي سبارك باهتمام ثلاثة من أعضاء طاقم الطائرة بمن فيهم الطاهي الجوي وأبدى إعجابه الشديد بعمل المربية الجوية التي تلقت تدريبا خاصا لرعاية الأطفال ومساعدة المسافرين الأصغر سنا وجعل رحلتهم سعيدة ومسلية.

العدد 2462 - الأربعاء 03 يونيو 2009م الموافق 09 جمادى الآخرة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً