العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ

ريكو باقٍ في المحرق... وانتقاله للقادسية السعودي «شائعة»!

علق على الأنباء بالمستحيل

راجت انباء وأقاويل يوم أمس بشأن تعاقد نادي القادسية السعودي مع مهاجم فريق المحرق المحترف البرازيلي ريكو للاحتراف في صفوفه الموسم المقبل، إذ ذكرت إذاعة العربية «سي إن إن» ان القادسية انهى تعاقده مع ريكو المحترف في فريق المحرق منذ ثلاث سنوات وكان هدافا للدوري البحريني.

بيد ان هذه الانباء سرعان ما تحولت إلى مجرد شائعة وان القادسية أكمل تعاقده مع المحترفين الأجانب بتعاقده مع المهاجم الأرجنتيني خيخيان هداف الدوري التشيلي وهو يبحث عن محترف آسيوي.

كما جاء النفي والاستغراب من قبل نادي المحرق وعلى لسان أمين السر العام يوسف بوكمال الذي أبدى استغرابه لهذا الخبر وخصوصا أن ريكو مرتبط بعقد احترافي مع المحرق لغاية 2011 وهو ملتزم به والعلاقات قوية بين النادي واللاعب منذ ثلاثة مواسم.

وقال بوكمال «أتحدث معك وبجانبي ريكو في نادي المحرق حاليا واستفسرت منه بشأن هذه الانباء فاستغرب وقال لي مستحيل ذلك ولم يحدث اتصال بينه وبين أي ناد آخر».

وأضاف «سيغادر ريكو خلال يومين إلى البرازيل لقضاء إجازته وسيتسلم مستحقاته المالية والمكافآت قبل سفره إلى الإجازة».

يذكر أن نادي القادسية السعودي كان قريبا من التعاقد مع نجم منتخبنا الوطني حسين بابا قبل أن يخطفه الشباب الإماراتي في اللحظات الأخيرة الأسبوع الماضي، ومازال القادسية يبحث عن محترف آسيوي.

العدد 2510 - الإثنين 20 يوليو 2009م الموافق 27 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً