العدد 2517 - الإثنين 27 يوليو 2009م الموافق 04 شعبان 1430هـ

برشلونة يكمل صفقة انتقال السويدي ابراهيموفيتش

سيرتدي قميص ايتو نفسه والرقم 9

قال برشلونة بطل دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس (الاثنين) إن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وقع عقدا لمدة خمس سنوات مع النادي الاسباني قادما من إنتر ميلان الايطالي.

ووفقا للصفقة التبادلية مع إنتر ميلان ينتقل الكاميروني صمويل ايتو من الفريق الاسباني إلى صفوف بطل ايطاليا في خطوة قدرت قيمتها بمبلغ 20 مليون يورو (28.53 مليون دولار) بالإضافة إلى قيام برشلونة بدفع مبلغ 46 مليون يورو (65.61 مليون دولار) إلى إنتر ميلان.

وتشمل الصفقة أيضا انتقال لاعب برشلونة الكسندر هليب إلى إنتر ميلان في إعارة لمدة عام بعدها يتمتع إنتر ميلان بإمكانية شراء اللاعب بمبلغ عشرة ملايين يورو (14.26 مليون دولار).

بهذا العقد سيمتد بقاء إبرا في برشلونة حتى 2014، وكان قد وقع عقده الجديد رفقة الرئيس خوان لابورتا وبحضور وكيل أعمال اللاعب مينو رايولا، وأوضح النادي أن قيمة كسر عقده تبلغ «250 مليون يورو» وهي قيمة خرافية لم يصل إليها أحد من قبل في تاريخ النادي.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قد تخطى بنجاح الفحوصات الطبية التي تخوله توقيع عقده الرسمي مع الفريق.

اللاعب وصل مستشفى برشلونة صباحا وتم إجراء العديد من الفحوصات له عبر الأشعة، وبعد الظهر انتقل لإجراء بعض الفحوصات الطبية في المركز الطبي المتواجد في «كامب نو».

وبعد العديد من الاختبارات تحدث طبيب النادي ريكارد برونا بقوله: «لقد قمنا بعمل مراجعةٍ متعمقة للإصابة المتواجدة في يده اليسرى، ورأينا أن هنالك كسرا في القاعدة المشطية الثانية بيده اليسرى، وهو كسر سنحاول أن نعرف كيف يمكننا معالجته بأسرع ما يمكن حتى يتمكن من المشاركة، وسنجتمع لنقرر ما هو العلاج».

كما أعلن قبل عبر شاشة « Barca TV « عن الرقم الذي سيرتديه إبرا في برشلونة، وهو رقم «9» الذي سيخلف فيه الكاميروني صامويل إيتو الذي انتقل لصفوف إنتر ميلان الإيطالي.

العدد 2517 - الإثنين 27 يوليو 2009م الموافق 04 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً