العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ

رسالة خطية من العاهل إلى أمير الكويت

أمر ملكي بتعيين المشهداني وغربال في «المحكمة الدستورية»

نقل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة رسالة خطية من عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تتعلق بالعلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والعمل الخليجي المشترك.

إلى ذلك، استعرض عاهل البلاد لدى لقائه في قصر الصافرية أمس (الإثنين) قائد قوات التحالف المشتركة في إيطاليا وقائد القوات البحرية في أوروبا الأدميرال مارك فيتزجيرالد ومساعده الجنرال بيتر بيرسون، قضايا الاستقرار والسلام العالمي، وأكد جلالة الملك أهمية الدور الذي تتحمله قوات التحالف المشتركة في دعم الاستقرار والأمن وتحقيق فرص السلام. من جانب آخر، صدر عن عاهل البلاد أمس أمر ملكي رقم 39 لسنة 2009 بتعيين كل من: محمد كاظم طه المشهداني ونوفل بن عبدالسلام غربال في المحكمة الدستورية، وتكون مدة عضويتهما تسع سنوات.


نقلها وزير الخارجية

رسالة خطية من عاهل البلاد إلى أمير الكويت

نقل وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة رسالة خطية من عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة إلى أخيه أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تتعلق بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والعمل الخليجي المشترك. ونقل الوزير تحيات القيادة البحرينية إلى أمير الكويت وتمنياتها له بدوام الصحة والعافية ولدولة الكويت وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والرخاء. كما استقبل ولي العهد الكويتي سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمس وزير الخارجية، الذي نقل له تحيات القيادة البحرينية وتمنياتها لسموه بدوام الصحة والعافية ولدولة الكويت وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والرخاء. ورحب سمو ولي العهد الكويتي بوزير الخارجية وأشاد بالعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين.

من جانبه أكد وزير الخارجية أن «هذه العلاقات التاريخية بذرة طيبة غرسها الأجداد ورعاها الآباء وأننا جميعا نحصد ثمار هذه العلاقة في ظل رعاية قيادتي البلدين». وكذلك استقبل رئيس مجلس الوزراء الكويتي سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح أمس وزير الخارجية البحريني الذي نقل له تحيات القيادة وتمنياتها لسموه بدوام الصحة والعافية ولدولة الكويت وشعبها الشقيق المزيد من التقدم والرخاء.

وتم خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط مملكة البحرين بدولة الكويت وآليات دعم التعاون بينهما في سائر المجالات، إضافة إلى بحث مجمل التطورات والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.

العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً