العدد 2616 - الثلثاء 03 نوفمبر 2009م الموافق 16 ذي القعدة 1430هـ

وزير الداخلية يطلع على خطط «اتحاد النقابات العمالية»

اطلع وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة لدى لقائه بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس الأمين العام لاتحاد نقابات عمال البحرين سلمان جعفر المحفوظ، على البرامج والخطط المتعلقة بالشئون العمالية.

وأشاد وزير الداخلية بالدور الذي يقوم به الاتحاد باعتباره ركيزة من ركائز المجتمع المدني التي تهتم بحقوق العمال، مؤكدا أهمية توفير بيئة آمنه للعامل البحريني من خلال الاهتمام به ورعايته وبذل الجهد للارتقاء بمستواه، مشيدا بالوعي والنضج الكبيرين اللذين يتمتع بهما العامل البحريني اللذين ساهما في تحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة التي تشهدها المملكة. ونوه إلى الدور الذي تقوم به الدولة بكل مؤسساتها من أجل الاهتمام بالعامل ورعايته، مشيرا إلى أهمية التعاون في هذا المجال بين الدولة ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة من أجل تحقيق الصالح العام وصالح العامل البحريني.

وأشار وزير الداخلية إلى أهمية استمرار مثل هذه اللقاءات التي تأتي في إطار الشراكة المجتمعية التي تحرص وزارة الداخلية على تحقيقها من خلال التواصل مع كل القطاعات بالمملكة.

من جانبه وجه الأمين العام للاتحاد الشكر إلى وزير الداخلية على اللقاء، مؤكدا أن تجاوب الوزير سيكون له أطيب الأثر في نفوس أعضاء الاتحاد العام.

العدد 2616 - الثلثاء 03 نوفمبر 2009م الموافق 16 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً