العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ

«البركة الإسلامي» يطلق حملة ترويجية لتمويل السيارات

أطلق «بنك البركة الإسلامي» أكبر حملة ترويجية لمنتج «تقسيط» لتمويل شراء السيارات، تتضمن عروضا مميزة مقارنة بعمليات التمويل الأخرى في سوق البحرين، وتمتد حتى نهاية العام.

وتتضمن الحملة الترويجية لـ «بنك البركة الإسلامي» عروضا مغرية للزبائن، من بينها تأجيل بدء سداد أقساط التمويل لغاية شهر مارس/ آذار من العام المقبل 2010، كما لا يشترط تحويل راتب الزبون، وكذلك عدم طلب تسديد دفعة مقدمة لشراء السيارة، إلى جانب أن معدل ربح التمويل سيكون تنافسيا جدا بالمقارنة مع معدلات الربح وأسعار الفائدة التي تتقاضاها المصارف الأخرى.

وفي هذه المناسبة، صرح عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ «بنك البركة الإسلامي» محمد المطاوعة بالقول: «إن عروض التمويل المغرية التي نقدمها لزبائن البنك لتلبية مختلف احتياجاتهم التمويلية هي جزء من برنامج تقسيط الذي أطلقناه خلال شهر يوليو/ تموز الماضي، ويتضمن مجموعة من المنتجات التمويلية الجديدة والمبتكرة، إذ تواكب إطلاق ذلك البرنامج مع إطلاق الهوية الجديدة للبنك تحت شعار (شركاء في الإنجاز)، وهو ما يفرض علينا الالتزام بأعلى قيم الأداء والإبداع والكفاءة والحرص على تجسيد ذلك من خلال طرح المنتجات والخدمات المبتكرة».

وأضاف: «نحن ندرك جيدا الاحتياجات المتنامية للأفراد سواء الاستهلاكية أو الحياتية، لذلك نقوم بتصميم منتجاتنا التمويلية في غاية المرونة لتساعدهم على تلبيتها بيسر وسهولة، وهذه نعتبرها جزءا من رسالتنا كوننا بنكا إسلاميا يلتزم بالمبادئ الشرعية والأخلاقية والاجتماعية في الخدمات التي يقدمها».

ومن جانبه، قال مساعد المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد والفروع المحلية راشد العليوي «إن الحملة الترويجية التي نطلقها اليوم تعتبر الأكثر تنافسية بالمقارنة بالحملات الترويجية المماثلة في السوق، وتقدم العديد من العروض المغرية، وخاصة أننا ندرك أن اقتناء السيارات بات يمثل أحد الاحتياجات الحياتية الرئيسية للأفراد».

وأضاف العليوي أن «بنك البركة الإسلامي» يلتزم بالبت في طلبات التمويل في يوم الطلب نفسه، وتنفيذه على أقصى درجة من السرعة. مؤكدا أن جميع فروع البنك ومركز الاتصال للبنك (400 300 13) على أتم الاستعداد لتلقي الاستفسارات وتقديم أفضل الخدمات للزبائن.

العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً