العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ

تطعيم الإنفلونزا للاعبي منتخبنا... والأحمر يخوض تدريبه الأخير قبل تجربة توغو

عودة محمد حسين ووصول عايش الليلة وطاقم موزمبيقي للقاء الغد

خضع لاعبو منتخبنا الأول لكرة القدم وأفراد الجهازين الإداري والفني إلى تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية والذي أجري لهم قبل تدريب الأمس بمركز سلمان بن محمد لإعداد الفرق والمعسكرات، وذلك ضمن إعداد وتهيئة المنتخب من جميع النواحي ومنها الصحية قبل مغادرته إلى معسكر أستراليا ومباراته المهمة أمام المنتخب النيوزيلندي في لقاء الإياب الحاسم من الملحق النهائي لمونديال 2010 الذي سيقام في 14 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وتمت عملية التطعيم قبل بدء تدريب المنتخب أمس من قبل ممرضتين من قبل قسم التطعيم بوزارة الصحة وبأشراف اختصاصي علاج المنتخب خليل ربيع الذي أكد أهمية عملية التطعيم الخاصة بالانفلونزا الموسمية التي تصيب أي شخص وليست لها علاقة بمرض انفلونزا الخنازير وبما يهدف المحافظة على صحة اللاعبين قبل رحلته المهمة إلى نيوزيلندا وتفاديا لأي أمراض جراء ذلك.

وقدم ربيع الشكر والتقدير إلى مسئولة قسم التطعيم بوزارة الصحة منى الموسوي على الاهتمام والتعاون الذي أبدته مع إدارة المنتخب في إجراء عملية التطعيم اللازمة لجميع أفراد المنتخب.

من جهة ثانية، واصل المنتخب الوطني تدريباته اليومية الجادة على الملاعب الخارجية وسط الاهتمام والمتابعة من مسئولي اتحاد الكرة يتقدمهم نائب رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة وعضو مجلس الإدارة المشرف العام على المنتخب عبدالرزاق محمد وعضو مجلس الإدارة عبدالعزيز اليحيى.

وشهد تدريب الأمس مشاركة اللاعبين الـ 19 الذين شاركوا في التدريبات الماضية واستغرق ساعة و40 دقيقة واشتمل على الإحماء وتدريبات خفيفة وترفيهية واستلام وتسليم الكرات والتدريب على الكرات العرضية ثم توزيع اللاعبين إلى مجموعتين تدربت كل منها على نصف ملعب قبل أن يختتم التدريب بتقسيمة جماعية بين فريقين على نصف ملعب قام خلالها المدرب ماتشالا بالتركيز على بعض التطبيقات التكتيكية وسرعة اللعب والانتقال السريع بين الدفاع والهجوم.

وسيجري منتخبنا تدريبه الأخير مساء اليوم على الملاعب الخارجية قبل خوضه مباراته الودية الدولية أمام منتخب توغو التي ستقام مساء غدٍ على الاستاد الوطني والتي ستكون نهاية مرحلة الإعداد المحلية التي استمرت أسبوعا واحدا.

وصول محمد حسين وعايش

عاد مساء أمس مدافع منتخبنا المحترف في أم صلال القطري محمد حسين بعد رحلة قصيرة قام بها لمدة 24 ساعة إلى الدوحة خضع خلالها إلى فحص طبي للإصابة التي يعاني منها على أن يواصل برنامجه العلاجي بإشراف اختصاصي علاج المنتخب خليل ربيع.

ومن المنتظر أن يصل الليلة مدافع منتخبنا المحترف في السيلية القطري فوزي عايش بعد انتهاء مباراة ناديه في الدوري القطري اليوم في الوقت الذي ينتظر فيه وصول بقية المحترفين سيدمحمد عدنان وسلمان عيسى ومحمد سالمين يوم بعد غدٍ (السبت) للمغادرة مع المنتخب فجر الأحد إلى أستراليا.

اليوم وصول توغو

من جهة ثانية، يصل اليوم وفد منتخب توغو إلى المملكة لملاقاة منتخبنا غدا، وسيقيم الفريق في فندق بارس بالجفير وسيجري تدريبه الوحيد في السادسة من مساء اليوم على الاستاد الوطني، كما سيصل برفقة الفريق التوغولي طاقم التحكيم الدولي الموزمبيقي الذي سيقود المباراة وفق الاتفاق الذي تم مع الجهة المنظمة للمباراة الودية.

العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 6:39 م

      الوقت العاشرة صباحا - 10

      المباراة الســـــــــــاعة ( 10 صبــــاحا ) وليس
      - 11 - وبإمكانكم الذهاب لموقع ( كووورة) مبارايت يوم ( 14 نوفمبر وأضبط الوقت على البحرين أو السعودية أصح تجد المباراة تقام الساعة العاشرة صباحا
      وإنشاء المولى تكون المباراة فأل خير وطالع جميل لمنتخبنا رغم البرودة القارسة

    • زائر 6 | 6:17 م

      لكل حادث

      التطعيم الموسمي للإنفلونزا العادية التب تنتشر بشكل سنوي هو جيد ولكن هل يخدم هذا التوقيت المباراة التجريبية خصوصا أن اللاعبين المطعمون يشعرون بشيء من الألم في مكان الإبرة باليد ( اعلى اليد) وبعض من الحرارة لفترة معينة - أتمنى أن يعبرها الأحمر بسلام يارب وأن يفرحنا ، وبعدها نشوف شنهو سالفة إستادنا الوطني اللي يمنع فوزنا فيه ؟؟!!

    • زائر 5 | 10:26 ص

      تسلمووون

      شكراً أخواني على وضع وقت مباراتنا مع نيوزلندا

    • زائر 4 | 7:38 ص

      الشكر

      اشكر السأل والمجاوب

    • زائر 3 | 6:46 ص

      الاجابه

      الساعه 11 الصبح البحرين ونيوزلندا تاريخ 14-11-2009 ومباراة البحرين وتوغو باجر الساعه 6

    • زائر 2 | 6:06 ص

      سؤال

      اي وقت يلعبون منتخبنا بكرااااا

      لو سمحتون اريد الرد

    • زائر 1 | 3:19 ص

      وقت المبارة

      لوسمحتو الساعة كم وقت مبارة البحرين ونيوزيلاندا بضبط.......وشكرا

اقرأ ايضاً