العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ

خسائرنا لعدم وجود المحترفين وهدفنا بناء فريق للموسم المقبل

مدير الفريق الأول للكرة للاتفاق رجائي عيسى:

قال مدير الفريق الأول للكرة في نادي الاتفاق رجائي عيسى إن سبب خسائر الفريق في الدوري تعود لعدم التعاقد مع محترفين ليصنعوا الفارق في النتائج كما هو الحال في الحد والبحرين وقلالي أيضا إلى جانب سترة الذي استقدم لاعبين محليين متميزين لديهم خبرة مباريات الدرجة الأولى مؤكدا أن أداء الفريق جيد خلال مبارياته ولكن لعدم وجود المحترفين تعرض لهزات النتائج السلبية.

وأضاف «منذ استلام المدرب عباس عبالمجيد الفريق قرر تجديد دمائه وقام بإشراك 6 لاعبين من فئة الشباب في الفريق ويحتاجون إلى الخبرة ومن الطبيعي في ظل عدم وجود المحترفين الذين يصنعون الفارق في النتائج يتعرض الفريق لمثل هذه النتائج السلبية. واود ان أؤكد أن سبب خسائرنا وخروجنا من المنافسة عدم التعاقد مع محترفين مع أن فريقنا جاهز وكل لاعبيه من مواليد 1983 – 1984 – 1985 وبالتالي صار هدفنا الآن بناء فريق جديد عبر استراتيجية جديدة لدخول الموسم المقبل من أجل المنافسة على رغم أننا نعاني كثيرا من سوء الملعب الرملي ولكن نحاول بقدر الإمكان تحقيق النتائج الايجابية».

وتابع «اجتمعنا مع المدرب عباس عبدالمجيد وتحدثنا إليه عن الاستراتيجية الجديدة والهدف المستقبلي في بناء الفريق والمحافظة عليه وإدخال عناصر جديدة مكونة من 30 لاعبا وسنقوم بتقيم الفريق بعد مرحلة الذهاب (الدور الأول) وإذا كان بإمكاننا الدخول في المنافسة هذا الموسم سنقوم بالتعاقد مع محترفين اثنين أو ثلاثة حسب النتائج والنقاط في مراكز الفرق. ونحاول قدر الإمكان أن نفوز في المباراتين المقبلتين أمام المدينة والاتحاد حتى نكون قربين من الوسط وأؤكد بإمكاننا الفوز بإذن الله». وقال أيضا: «تأثر الفريق في الهجوم بعد انتقال نضال إسماعيل الذي كان هدافا للفريق ليس في الموسم الماضي فقط بل في الموسم قبل الماضي مع وجود المحترفين. ويعد أحد الأعمدة الأساسية في الفريق وكنا على أمل التعاقد مع محترفين لتعويض انتقاله إلى الرفاع».

العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً