العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ

البحريني علي دادي يحرز المركز الأول في تويوتا كارت

بعدما أبهر الجميع وخطف المركز الأول

حقق البطل البحريني المتألق علي دادي المركز الأول في سباق السادسة من بطولة تويوتا طوني كارت للكارتنج بجدة بالمملكة العربية السعودية التي أقيمت منافساتها الأسبوع الماضي.

ولم يحالف الحظ دادي في السباق الأول بعد أن عانت سيارته من مشكلات فنية لم يتمكن الفريق الفني التقني من تصليحها في سباق الجولة الخامسة، وفي سباق الجولة السادسة والختامية من البطولة تم إصلاح الخلل وتمكن دادي من مفاجأة الجميع بموهبته الكبيرة ليخطف مركز الصدارة ويحافظ عليه حتى اللحظة الأخيرة ويعلن للجميع أنه بطل السباق.

وكان دادي حقق ثاني أفضل توقيت في حصص التجارب الحرة، وفي الحصة التأهيلية التي امتدت لـ 20 دقيقة، ودخل دادي المضمار لثلاث دقائق فقط سجل في اللفة الثالثة 41.007 ثانية وكان أقرب منافسيه سجل 41.009 ثانية بعد 16 لفة، وفي سباق الجولة السادسة انطلق دادي من المركز الأول وأنهاه بعد 20 لفة في المركز الثاني وبفارق 8 ثوان عن أقرب منافسيه، وقام بطل الراليات السعودي عبدالله باخشب بتهنئة دادي شخصيا على هذا الانجاز والأداء المشرف مشيدا بموهبته الكبيرة في سباقات الكارتنج.

يذكر أن البحريني علي دادي حقق لقب بطولة الروتاكس الوطنية الأولى الموسم الماضي على حلبة الكارت زون بحلبة البحرين الدولية، ويستعد دادي للمشاركة في بطولة الروتاكس ماكس بشرم الشيخ بمصر، إذ تعتبر هذه البطولة الدولية من البطولات المهمة عالميا لما تحظى به من مشاركة واسعة، وعادة ما يصل عدد المشاركين فيها إلى أكثر من 270 متسابقا من مختلف أنحاء العالم.

وجاءت فكرة هذه المشاركة الشخصية من قبل المتسابق البحريني علي دادي كونه أول بطل لبطولة الروتاكس الوطنية ولجعل اسم البحرين موجودا في مثل هذا التجمع الرياضي العالمي الخاص بسباقات الكارتنج ولكون البحرين البلد الرائد في عالم رياضة السيارات في منطقة الشرق الأوسط.

وفي ختام حديثه تمنى دادي بحصوله على راعٍ رسمي له لمشاركته العالمية المقبلة في بطولة الروتاكس ماكس العالمية بمصر خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً