العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ

صالح الحداد مدرب الجولة الثالثة

لقطات من الجولة الثالثة

أثبت مدرب الحالة صالح الحداد أنه قادر على التعامل مع مختلف تقلبات المباريات فاستحق لقب أفضل مدرب في الجولة الثالثة إثر تعامله المناسب مع فريق المنامة القوي وقدرته على إعادة فريقه حتى بعد تقدم المنامة وخصوصا بعد استبعاد محترف فريقه الأميركي أونيل وفي وقت حساس وعندها كان متخلفا بفارق 8 نقاط فغير من طريقة لعبه ودفع بكل من أحمد علي حسين وأحمد ميرزا فقلب النتيجة لصالحه إلا أن المنامة حسم الأمور في النهاية.

الإثارة مقرونة بمباريات المنامة

أثبتت مباريات المنامة أنها المباريات الأكثر إثارة وندية وجماهيرية في دوري السلة، فالمنامة وجمهوره بحق هم فاكهة اللعبة من خلال ما حفلت به مباريات الفريق حتى الآن من إثارة منقطعة النظير سواء ضد الاتحاد أو سترة أو الحالة إذ كانت النتائج لا تحسم إلا في الثواني الأخيرة ودائما من نصيب «الزعيم».


أونيل الحالة أثبت جدارته

أثبت محترف الحالة لكرة السلة الأميركي أونيل جدارته الكاملة في أن يكون واحدا من أفضل محترفي هذا الموسم بعد المستوى الرائع الذي قدمه في مواجهة فريق المنامة ومحترفه القوي الأميركي كالفين وارنر إلا أنه مازال بحاجة إلى الابتعاد تماما عن ارتكاب الأخطاء غير المبررة والتي تكلف الفريق غاليا في نهاية المباراة.


ميزان المحترفين في الجولة الثالثة

تألق مجموعة من المحترفين في الجولة الثالثة من الدوري وكان أكثرهم تسجيلا محترف فريق الاتحاد الأميركي كريس كومنس بتسجيله 33 نقطة في مواجهة فريق النادي الأهلي.

وبرز محترف الحالة بأدائه المقنع، وكعادته كان محترف المنامة الأميركي كالفين وارنر في الموعد بأدائه الراقي وترجيحه كفة فريقه بتسجيله 29 نقطة، في حين أظهر محترف المحرق الأميركي ليموند مري جزءا من مستواه في مواجهة النويدرات بانتظار تقديم كل ما لديه في مواجهة فريق المنامة.

محترفا سترة والأهلي المغربي يونس الإدريسي والأميركي جوني خاضا مواجهات من طرف واحد، في حين تألق محترف مدينة عيسى الكاميروني بوريس سايكوم في مواجهة فريق النجمة الذي ظهر محترفه الجديد الأميركي بوكر بمستوى جيد.

العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:42 م

      صالح الحداد

      افضل مدرب على الاطلاق هو صالح الحداد والله بلاااااااااااااااااااااااااااااااااشتسلم يا ابو احمد يعطيك اللف عافيه يارب

اقرأ ايضاً