العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ

نجاة: مباراة المنامة خطوة كبيرة للفريق الفائز

أكد مساعد مدرب فريق المحرق الأول لكرة السلة أحمد نجاة أن فريقه جاهز لمباراة السبت القوية في دوري السلة أمام المنامة ضمن مباريات الأسبوع الرابع من الدوري.

وقال: «المباراة مهمة وستمثل خطوة كبيرة للفريق الفائز من أجل المنافسة على صدارة الدوري برفقة فريق النادي الأهلي».

وأضاف «نحن نطمح إلى تحقيق الفوز مجددا على فريق المنامة وفريقنا جاهز للفوز في ظل ما يتمتع به معظم اللاعبون من مستوى مرتفع في الفترة الحالية ووجود دكة احتياط قوية مع الفريق».

وتابع «فريق المحرق يمر بمرحلة تصاعدية من مباراة إلى أخرى واللاعبين الشباب أعطوا دفعة كبيرة للفريق من خلال أدائهم في الملعب».

واستطر نجاح «نحن في هذا الموسم بدأنا في قطف بعد ثمار سياستنا في الموسم الماضي التي كانت تعتمد على اللاعبين الشباب بالأساس خصوصا بعد أن امتلكوا جزءا من خبرة المباريات الكبيرة».

وبيّن نجاة أن مدرب فريقه الأميركي باتريك ستيوارت سيواصل طريقته في الدفع بمجمل اللاعبين إلى داخل الملعب وإعطاء الفرصة للجميع لأن الاعتماد في هذا الموسم الطويل سيكون على جميع اللاعبين.

وأضاف «في المواسم المقبلة سيتحسن أداء المحرق أكثر وأكثر في ظل سياسته بالاعتماد على اللاعبين الشباب كونهم قد أتيحت لهم الفرصة مبكرا من أجل إثبات أنفسهم».

وطالب نجاة من جماهير فريقه مساندة فريقه بقوة في مباراة الفريق المقبلة أمام المنامة، وقال: «جمهور المحرق حضر بقوة منذ البداية في هذا الموسم وأعداد الجماهير في ازدياد من مباراة إلى أخرى ونتوقع حضورهم بقوة في مباراة السبت ضد المنامة».

وتابع «هناك اهتمام كبير ولا محدود من قبل إدارة الفريق وخصوصا من جانب الثلاثي الذي يعمل من دون كلل أو ملل ويعطي كل دعم للفريق وأعني بهم رئيس الجهاز الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة ونائبه خالد جمعان ومدير الفريق الأول حسين الدرازي».

وعن الإصابة التي يعاني منها نجم الفريق محمد حسن ومدى جاهزيته للمباراة، أوضح نجاة أن اللاعب محمد حسن لم يتدرب مع الفريق في أي تدريب منذ انتهاء مباراة النويدرات وذلك لحاجته لمزيد من الراحة في ظل تعافيه في المرحلة الحالية من الإصابة التي يعاني منها وسيتدرب قبل المباراة بتدريب واحد فقط وسيكون جاهزا للمباراة.

وأضاف «باقي اللاعبين جميعهم جاهزون للمباراة وهم في أفضل مستوياتهم».

العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً