العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ

أوكو يوقع لنادٍ ليبي... وطائرة عالي تبحث عن البديل

باءت كل محاولات نادي عالي في التعاقد مع لاعب المنتخب النيجيري أوكو لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بالفشل وذلك بعدما تعاقد اللاعب النيجيري بشكل مفاجئ مع أحد الأندية الليبية لمدة موسم واحد.

علما أن أوكو دخل في مفاوضات جادة مع نادي عالي قبل مدة ليست بالقصيرة وتوصل الطرفان إلى شبه اتفاق رسمي إلا أنه فضل العرض الليبي خصوصا أنه خاض خلال الأيام الماضية تجربة سريعة مع أحد الأندية هناك مما ساهم ذلك في تغيير رأيه.

وبالتالي أصبحت طائرة قرية الفخار في موقف صعب خصوصا أن الفترة الأولى لتسجيل اللاعبين المحترفين ستنتهي بعد أيام قليلة، وبالتالي فرص تسجيل لاعب في فترة التسجيل الأولى أصبحت صعبة ومن المؤمل تتجدد طائرة عالي محاولاتها خلال فترة التسجيل الثانية التي ستبدأ 18 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 6 ديسمبر/كانون الأول المقبلين.

وعلم «الوسط الرياضي» أن عالي يدرس فكرة التعاقد مع لاعب برازيلي ومن المتوقع أن تحدث تطورات عدة خلال الأيام المقبلة بشأن ملف اللاعب المحترف الذي سيعزز طائرة قرية الفخار. يذكر أن أوكو سبق له وأن دافع عن ألوان نادي البحرين قبل ثلاثة مواسم وقدم معه مستوى ممتازا إلا أنه لم ينجح في التأهل لمصاف أندية الدرجة الممتازة، إذ خسر البحرين آنذاك أمام عالي في المباراة النهاية بنتيجة (3/2).

العدد 2617 - الأربعاء 04 نوفمبر 2009م الموافق 17 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً