العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ

افتتاح «فندق توليب إن شاطئ حوار» اليوم

الوسط – المحرر الاقتصادي 

24 نوفمبر 2009

يفتتح اليوم «فندق توليب إن شاطئ حوار» اليوم في جزر حوار البحرينية بعد أن عمليات تجديد وتطوير كبيرة طالت الفندق لتئول إدارته إلى شركة جولدن توليب، والتي ستقوم كذلك بإدارة 16 شقة و45 شاليه لمدة 10 سنوات.

وشملت التجديدات في المنتجع المدخل الرئيسي للفندق وجميع غرف وأجنحة الضيوف، وقاعات الاجتماعات والنادي الصحي والشاطئ وبرك السباحة، وكذلك إضافة مطعم لبناني جديد إلى الفندق الذي يشتمل على ساونا منفصلة لكل من النساء والرجال وملعبي تنس أرضي.

شملت التجديدات أيضا الشقق التابعة للفندق وسكن الموظفين بكلفة بلغت 1,09 مليون دينار. لكن الأعمال والتجديدات الأخرى رفعت قيمة الاستثمارات التي وضفتها الشركة في الفندق إلى نحو مليوني دينار

وقال مدير عمليات الفندق مصطفى شاتيلا إن الموظفين الذين يعملون في الفندق يمثلون دولا مختلفة من بينها المغرب وتونس لبنان ومصر وسورية والأردن وتركيا والهند سريلانكا، ولكن الغالبية هم من البحرينيين.

وأضاف « 22 في المئة من الموظفين هم من البحرين، وأن موظفي الاستقبال هم من البحرينيين، وكذلك 3 مديرين بحرينيين هم مسئول الموظفين ومدير المشتريات ومدير المبيعات».

ويتميز «فندق توليب إن شاطئ حوار» بواجهة مائية توفر مناخا ممتازا للراحة بفضل موقع القريب من الساحل في جزر حوار».

ويتألف المنتجع من 40 غرفة مفردة، و4 أجنحة تتكون من غرفتي نوم و16 شقة مفروشة و45 شاليها، ويتوافد كثير من السياح على زيارته وخصوصا مع سهولة الوصول له من العاصمة (المنامة)، ولعبت جميع العوامل دورا حيويا في جعل فندق توليب وشاطئ حوار المقصد الأساسي للأسر، والباحثين عن قضاء عطلة، فضلا عن الحوافز والفوائد المتوافرة للحجوزات والاجتماعات، حيث المرح والاسترخاء مضمون هناك.

ويمكن الوصول إلى المنتجع في جزر حوار، التي تم اختيارها من قبل المنظمة الدولية اليونسكو كمحمية طبيعية للحياة الفطرية، عن طريق القوارب من مرسى «الدور». ويحتاج الزائر فقط للقيام برحلة مدتها 25 دقيقة بالسيارة من المنامة إلى قرية الدور، حيث تتوافر المواصلات البحرية إلى جزر حوار بصورة منتظمة

العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً