العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ

افتتاح أكبر مجمع سينما في الشرق الأوسط بـ «البحرين سيتي سنتر»

يفتتح في 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري «سينكو 20» أكبر وأحدث مجمع سينمائي في البحرين بمجمع سيتي سنتر . يضم المجمع، عشرين شاشة عرض مصممة وفق أعلى المعايير العالمية و3500 مقعد لتوفير أفضل مجال لمشاهدة الأفلام السينمائية في المملكة.

وسيتم تجهيز كل دار للعرض بمقاعد مدرجة تعد الأولى من نوعها في المملكة ومزودة بمساحة إضافية للقدمين لتوفير أكبر قدر من الراحة مقارنة بأي مجمع سينمائي آخر في الدولة. كما تم تخصيص شاشتي عرض لكبار الشخصيات وتجهيزهما بأعلى مستويات الراحة في دور العرض السينمائي بمساحة تسع 40 مقعدا تنحني إلى الخلف، بالإضافة إلى قائمة تضم المأكولات والمرطبات لتقديمها للضيوف في السينما.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام البحرين سيتي سنتر، راي سكوت: «سيكون المجمع السينمائي الجديد نقطة الجذب الجماهيري خلال عيد الأضحى في المملكة. ونود أن ندعو شعب البحرين والسياح لزيارة البلد للتعرف على أحدث مجمع لدور العرض السينمائي تم تصميمه وفق أعلى المعايير العالمية والذي يقع على مقربة منهم. والآن مع افتتاح هذا المجمع السينمائي إضافة إلى «واهووو» حديقة البحرين المائية، أصبحت وسائل التسلية والترفيه الشاملة التي نوفرها تكمل متاجرنا البالغ عددها 350 متجرا. ومما لا شك فيه أنه مع توافر المطاعم والمقاهي وركن للمأكولات والمشروبات، أصبح لدى الزوار وجهة متكاملة ومثالية للاستمتاع بعطلة العيد».

من جانبه، قال الرئيس التشغيلي لمجمع «سينكو 20» السينمائي، سونيل بلان: «بافتتاح «سينكو 20» نكون قد أرسينا معايير جديدة في مجال الاستمتاع بمشاهدة الأفلام السينمائية بالنسبة لرواد دور العرض السينمائي. تتميز العشرون شاشة التي يضمها المجمع بأنها دور العرض الأكثر تطورا والأعلى تقنية في البحرين، وستنعكس آثار هذه التجربة على زوارنا من خلال رغبتهم في زيارتنا مرات أخرى. وسنقوم بعرض نخبة من أشهر الأفلام الأجنبية والعربية التي تتصدر شباك التذاكر، وسيشهد أسبوع الافتتاح عرض الفيلم المرتقب «The Twilight Saga: New Moon»

العدد 2637 - الثلثاء 24 نوفمبر 2009م الموافق 07 ذي الحجة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:54 ص

      سوال اذا ممكن؟؟

      المقاعد الخاصه ال10 دينار تكون مقعد عود بدون حواجز بين الشخصين

    • زائر 2 | 5:22 ص

      بنت القطان

      وااااااااااااااااو شي رائع وايد حلو كل يوم بروح

    • زائر 1 | 5:04 ص

      بنت القطان

      وااااااااااااااااااااااو عيل كل يوم بروح

اقرأ ايضاً