العدد 2722 - الأربعاء 17 فبراير 2010م الموافق 03 ربيع الاول 1431هـ

مكالمات دولية مجانية وأسعار مخفضة عبر خدمة «SimSim Home»

قامت «بتلكو» بتدشين خدمة «SimSim Home»، التي توفر لمستخدميها أسعارا مخفضة للاتصال بـ 26 وجهة دولية، بالإضافة إلى حصولهم شهريا على 500 فلس، رصيدا مجانيا لإجراء الاتصالات الدولية المباشرة.

وتشمل الدول التي يمكن الاتصال بها بسعر مخفض عبر هذه الخدمة، كلا من الهند، سريلانكا، باكستان، بنغلاديش، أندونيسيا، الفلبين، نيبال، تايلند، إيران، العراق، أثيوبيا، اليمن، مصر، المغرب، تركيا، تونس، سورية، السودان، لبنان، الأردن، الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، ألمانيا، فرنسا، كندا، والصين.

وصرح مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية بمجموعة «بتلكو» أحمد الجناحي بالقول: «SimSim Home هي الخدمة المثالية لزبائننا الراغبين في الاتصال بأصدقائهم وذويهم في أي من الوجهات الدولية المشمولة بها».

وستتم إضافة رصيد مجاني قيمته 500 فلس شهريا لجميع زبائن خدمة «SimSim Home»، طالما استمرت خطوطهم في حالة عمل فعلي. وهذا الرصيد المجاني صالح لإجراء الاتصالات الدولية المباشرة وساري المفعول لمدة أسبوع. كما سيتم احتساب 40 فلسا للدقيقة كسعر موحد للاتصال المحلي داخل حدود الشبكة، و45 فلسا للدقيقة خارج حدود الشبكة عبر خدمة «SimSim Home».

سارع بزيارة أي من فروع بتلكو الـ 23 للاشتراك في خدمة «SimSim Home» أو قم باستبدال خدمة «SimSim» الحالية لديك عن طريق إرسال «Home» في رسالة نصية قصيرة إلى 4554. كذلك، بإمكان الزبائن الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات أو بالتحول من خدمة «SimSim» إلى خدمة «SimSim Home» الاتصال بمركز «بتلكو» للعناية بالزبائن على 196.

العدد 2722 - الأربعاء 17 فبراير 2010م الموافق 03 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 3:44 م

      اشطا

      مافيش مكلامات مجانيه لمصر دالاتصلات هنا غاليه نار خففو شويا

    • زائر 5 | 8:38 ص

      التخفيضات لاتطال المكالمات المحلية كالعادة

      طول عمرهم التخفيضات اللي يسونها على المكالمات الدولية للبنغال والهند وباكستان وسريلانكا والنيبال واندونيسيا وغيرها من هالدول لدرجة ان الاتصال الى هذه الدول يصير ارخص من المكالمات المحلية انا ادعو الجميع الى الانتقال الى الشركات البديلة عشان نحسس هالشركة بقيمتنا بدل الطناز علينا لانه عمرهم مانشوف تخفيضات على المكالمات المحلية

    • زائر 4 | 8:11 ص

      خخخ مبروك بتلكو هزيتين النخله شوي

      يسقون البعيد ومخلين القريب يعني قصدكم الى الخدامات الي في لبيوت زيدو الاتصالات ....خليتون دول الخليج السعوديه لكويت قطر الامارات بدان البطه السوده يعني!!

    • زائر 3 | 6:36 ص

      أمممممم ..!

      شي جميل صـرآحة .. =)
      احنا نبي مكالمات مجانية للبحرين او زيادة رصييد او شي جذي .. لأن صرآحهـ الكردت في خمس دقايق يكمل .. و الناس هالايام محتاجة لاتصالات وايد .. =(

اقرأ ايضاً