العدد 2734 - الإثنين 01 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الاول 1431هـ

رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لغرفة البحرين لتسوية المنازعات

رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لغرفة البحرين لتسوية المنازعات
رئيس الوزراء يؤكد دعم الحكومة لغرفة البحرين لتسوية المنازعات

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إن غرفة البحرين لتسوية المنازعات تشكل لبنة مهمة في صرح القضاء البحريني الشامخ ومكملة لدوره وبخاصة فيما يتعلق بالشق الاقتصادي منه، مؤكداً دعم الحكومة لهذه الغرفة لأداء مهماتها والاضطلاع بدورها في خدمة القضاء والاقتصاد.
وأضاف أن الغرفة تجيء لتكرس الصورة الجميلة للقضاء البحريني المعروف بنزاهته واستقلاليته، وأن الثقة في أبنائنا كبيرة في جعل هذه الغرفة هي الخيار الأول لتسوية المنازعات التجارية وأن تكون بما تضمه من خبرات مرجعاً قانونيّاً واقتصاديّاً.
هذا وكان رئيس الوزراء استقبل بديوان سموه أمس مجلس أمناء غرفة البحرين لتسوية المنازعات الاقتصادية والمالية والاستثمارية برئاسة الشيخة هيا بنت راشد آل خليفة، بحضور نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة ووزير العدل والشئون الإسلامية الشيخ خالد بن علي آل خليفة.
وأكد رئيس الوزراء أن غرفة البحرين لتسوية المنازعات التجارية هي إحدى المبادرات الحكومية الهادفة إلى إيجاد نظام قضائي قادر على التعاطي بأسلوب أمثل مع التطورات الاقتصادية والمالية المتسارعة وجذب الاستثمارات وإضافة جو من الثقة والطمأنينة لدى المستثمرين، داعياً إلى جعل هذه الغرفة تجربة فريدة في القضاء الاقتصادي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً