العدد 2744 - الخميس 11 مارس 2010م الموافق 25 ربيع الاول 1431هـ

زوجها يحمل الجنسية البحرينية وشاركها في القسوة على ابنته

البدء بتنفيذ حكم الجلد في امرأة عذبت طفلة بالسعودية...

الطفلة بلقيس لازالت تتلقى العلاج في المستشفى منذ ثلاث سنوات بسبب التعذيب الذي تعرضت له
الطفلة بلقيس لازالت تتلقى العلاج في المستشفى منذ ثلاث سنوات بسبب التعذيب الذي تعرضت له

قالت صحيفة «الحياة» في نسختها السعودية أمس إن منطقة عرعر السعودية (الواقعة على الحدود الشمالية، بالقرب من الحدود العراقية - الأردنية) قد شهدت أمس الأول تنفيذ الدفعة الأولى من حكم الجلد بحق امرأة عراقية اسمها «شيماء سعد» متزوجة من شخص يحمل الجنسية البحرينية اسمه «سامي بن رجا الطافور». وكانت شيماء سعد قد عذبت ابنة زوجها «الطفلة بلقيس» بعلم والدها وذلك قبل ثلاث سنوات (في 2007)، ولازالت الطفلة في المستشفى تتلقى العلاج لحد الآن. وذكرت الصحيفة أن قضية «الطفلة بلقيس»، تعتبر إحدى أهم قضايا العنف الأسري في السعودية.

وكان قد حكم عليها بالسجن 13 عاما وجلدها 900 جلدة متفرقة على 18 دفعة، فيما حكم على زوجها (والد الطفلة بلقيس) بالسجن عاما وثمانية أشهر، إضافة إلى إبعاده وزوجته عن البلاد بعد تصفية ما لهما وما عليهما من حقوق.

وقالت صحيفة «الحياة» إن «شيماء سعد» اعتدت على الطفلة بلقيس سامي الطافور (كان عمرها 7 أعوام) أكثر من مرة بالضرب، ما استدعى نقلها إلى مستشفى عرعر المركزي في حال إغماء تام في العام 2007. ونشرت «الحياة» قضيتها حين وقوع حادثة الاعتداء (قبل نحو ثلاثة أعوام)، إذ شغلت حادثة التعذيب الرأي العام في منطقة الحدود الشمالية وجميع مناطق المملكة العربية السعودية، فيما تفاعلت السلطات العليا وأمرت بنقل الطفلة إلى مدينة الأمير سلطان للخدمات الإنسانية في الرياض، مع التوجيه بتقديم كل الإمكانات الطبية والعلمية للطفلة.

وذكر مصدر مطلع على تفاصيل القضية لـ «الحياة» أن «تغيير الحكم على المذنبة شيماء سعد سيكون واردا في حال وفاة الطفلة بلقيس (لا تزال ترقد في مدينة الأمير سلطان الإنسانية حتى الآن منذ 3 أعوام، فيما طرأ تحسن بسيط على حالتها الصحية)، لافتا إلى أن القضية ستأخذ منحى شرعيا يكون فيه تنفيذ حق القصاص واردا بشكل كبير».

كما حكمت المحكمة حينها على والد الطفلة بلقيس سامي الطافور بالسجن سنة وثمانية أشهر ومن ثم تسفيره إلى البحرين، وذلك للإفراط والتفريط وعدم حماية ابنته: «حُملّ جزءا كبيرا من المسؤولية نتيجة الاعتداءات السابقة والمتراكمة بداية من إهمال الاعتداءات الأولى التي كانت عن طريق شرب الطفلة للماء الساخن وأكلها بقايا الطعام والعظام، إضافة لإخراجها إلى الشارع في وقت متأخر من الليل لرمي الزبالة، وانتهاء بحرقها عن طريق إحماء سكين وكيها في مناطق متعددة من الجسم».

وأكد المصدر الذي تحدث لـ «الحياة» أن الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في السعودية لم يرد لها أي خطاب في هذه القضية، ولم تكلف أي شخص بالاتصال أو متابعة القضية، كما نفى ما تردد في تصريحات سابقة لعدد من مسؤولي الجمعية من مخاطبة الجهات الرسمية لاستيضاح الأمر.

وفي السياق ذاته، أكد المحامي والمستشار القانوني ريان مفتي لـ «الحياة» أن حكم قاضي المحكمة بُني على حياة الطفلة وما حدث لها من ضرب واعتداء وفق التقارير الطبية، لافتا إلى أن القاضي استند في إصداره للحكم على أن الأحداث الجنائية تُحدد بحسب التقارير ومدة الشفاء وشهادة الشهود.

وأشار المحامي إلى إمكان إعادة محاكمة زوجة الأب في حال رفض والدة بلقيس للحكم، «إلا أن محكمة التمييز أيدت الحكم بالأغلبية وبذلك يكون قطعيا»، كما أكد أحقية رفع والدة بلقيس شكوى رسمية لوزير الشؤون الاجتماعية السعودية للتحقيق في عدم التدخل لحماية واحتضان طفلتها بلقيس، إضافة إلى أحقية الرفع لديوان المظالم بطلب محاسبة وزارة الشؤون الاجتماعية، لافتا إلى أنه إذا ثبت إهمال الوزارة فتلزم بدفع الدية كاملة لوالدة بلقيس من مخصصات الوزارة.

واعتبر ريان مفتي حُكم القاضي على والد بلقيس وزوجته غير قطعي، «هو حكم يحاكي حال الطفلة حاليا، أما إذا ماتت الطفلة فإن القضية ستأخذ منحى القتل وتحديدا الحرابة، لكون أحداث الجريمة أثارت وهزت الرأي العام، ووسيلتها فيها ترويع للآمنين».

وكانت صحيفة «عكاظ» ذكرت في 14 أبريل / نيسان 2007 أن «الشيخ علي بن محمد العشبان القاضي بالمحكمة الكبرى في منطقة عرعر أصدر حكما بسجن شيماء بنت سعد العنزي 13 عاما وجلدها 900 جلدة متفرقة على 18 دفعة وذلك لقيامها بتعذيب الطفلة بلقيس ابنة زوجها المواطن البحريني سامي بن رجا الطافور والتي ترقد حاليا في مستشفى عرعر المركزي. كما حكم القاضي على والد بلقيس سامي الطافور بالسجن سنة وثمانية أشهر بالإضافة إلى إبعاده وزوجته عن البلاد بعد تصفية ما لهما وما عليهما من حقوق».

وقالت الصحيفة حينها إن القضية شغلت الرأي العام، وانتهت بصدور قرار القاضي العشبان في القضية والذي جاء استنادا لما جاء على لسان الشهود والمطابقة تماما للتقارير الطبية وتقرير شعبة التحريات والبحث الجنائي حيث اعتبرها القاضي قرائن قوية جدا لتوجيه التهمة ضد زوجة والد بلقيس بما نسب إليها.

كما جاء حكم القاضي على والد الطفلة بلقيس بسبب الإهمال والتفريط والتقصير في رعاية وحفظ وصيانة ابنته والغض عن تلك الممارسات الأليمة التي تعرضت لها ابنته من زوجته خصوصا أن ما تعرضت له بلقيس من أذى وتعذيب نفسي لم يكن في يوم واحد فقط وإنما هو نتاج ردح من الزمن.

والد الطفلة الذي يحمل الجنسية البحرينية كان قد «أبدى استغرابه من صدور الحكم خصوصا فيما يتعلق به شخصيا»... وقال لصحيفة «عكاظ» حينها «إن الحكم ظلمني فمن غير الممكن أن أكون مهملا في حق ابنتي بدليل أنه وقت سقوطها ونقلها للمستشفى لم أكن متواجدا في المنزل داعيا الله أن يسامح كل من قال إنني أهملت ابنتي»، وتساءل «أين سيذهب أطفالي وكيف سيكون مصيرهم؟».

من جهته أبدى نائب رئيس جمعية حقوق الإنسان السعودية مفلح القحطاني أسفه الشديد لوضع أطفال الطافور الأربعة، وقال حينها لصحيفة «عكاظ» إن الجمعية «لا تعترض على حكم شرعي ولكن وضع الأطفال يعنيها وهي تتابع ما سيحدث لهم حتى يحصلوا على حقوقهم»، مشيرا إلى أنه «يجب أخذ الاعتبار أن الأطفال أصبحوا بلا أم ولا أب».

وكانت الطفلة بلقيس في العام 2007 عمرها سبع سنوات وأدخلت المستشفى بعد تعرضها للتعذيب المستمر، بما في ذلك الحرق والضرب بشتى أنواع الطرق والسبل، وهي لازالت مهددة بالموت أو الإعاقة مدى الحياة بسبب كسر في الجمجمة من ضربة تلقتها من زوجة أبيها.

وكانت الطفلة بلقيس قد شهدت طلاق أمها من أبيها وزواجه من امرأة أخرى ولم تجد لديها الحنان الذي افتقدته بطلاق أمها، بل تفاقمت أزمتها النفسية عندما أنجبت زوجة الأب إخوتها «سبأ ونبأ وعبد الملك» وخصتهم بكل الرعاية والحب بينما أساءت معاملتها بالضرب والتجريح الذي أوصلها إلى حد الإشراف على الموت.

«بلقيس» ذات السبعة أعوام، أصبح عمرها عشرة أعوام حاليا، كانت تسكن مع والدها في منزل مستأجر بحي العزيزية، أحد أقدم أحياء منطقة عرعر السعودية. ويعمل والد بلقيس في «توصيل طالبات إلى المدارس»، و «يرعى الماعز الذي يملكه على طريق عرعر - رفحاء للتسلية»، وهو يقيم في تلك المنطقة السعودية منذ سنوات عندما تزوج من امرأة سورية تدعى فاطمة مصطفى السيد، وأنجب منها طفلة وحيدة هي بلقيس .

وبعد زواج دام سنة طلقتُها وكان عمر بلقيس شهرين، وقد تنازلت أمها لدى المحكمة عنها. ومن ثم عاشت بلقيس بصحبة والدها بمنزل عمته التي تسكن أيضا في منطقة عرعر السعودية، واستمر مع عمته عاما ونصف العام، وبعد ذلك تزوج امرأة اخرى... هي شيماء سعد (عراقية)، واستأجر منزلا بحي العزيزية بعرعر للعيش مع الزوجة الجديدة وابنته بلقيس، وأنجبت من الزوجة الثانية ثلاث بنات وولد هم «سبأ (كان عمرها خمس سنوات في 2007) ونبأ (أربع سنوات) وعبد الملك (عامان ونصف العام) والبندري (عام ونصف العام)». وكانت الشرارة الأولي لبداية رحلة التعذيب التي تعرضت لها بلقيس عندما تشاجرت مع أختها الأخرى (سبأ) مشاجرة عادية.

وقالت أم الطفلة بلقيس (التي انفصلت عن والد بلقيس في 2002) لصحيفة «الحياة» في وقت سابق ان «زوجة والدها استخدمت لوحا خشبيا، وضربتها في أجزاء متفرقة من جسدها ورأسها، ما تسبب في نقلها إلى مستشفى عرعر المركزي، بعد تهشم جمجمتها، ما أحدث لها ارتجاجا في المخ». وقالت أيضا «طفلتي تعرضت لحوادث متفرقة كان أبرزها عندما أحمت زوجة والدها السكين وكوت وجهها ومناطق متفرقة من جسدها، وكسرت يدها (في مرة سابقة) ودخلت العناية المركزة، وشكوت والدها وسجن إثر الحادثة لمدة خمسة أشهر». كما وقالت قريبة لعائلة الطفلة إنه لا يوجد لبلقيس شهادة ميلاد «بسبب حقد زوجة أبيها عليها». وقالت إن بلقيس كانت تذهب إلى دار تحفيظ القرآن الكريم في عرعر وحفظت جزءين من القرآن، وهي من المحبات للدروس والندوات الدينية، وهو ما أكدته مصادر في الدار «بلقيس سريعة الحفظ وتتمتع بذكاء كبير، وكانت تحلم بدراسة الطب البشري في إحدى الجامعات السعودية».

العدد 2744 - الخميس 11 مارس 2010م الموافق 25 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 125 | 2:30 ص

      اللعن حرام

      لعن المسلم للمسلم لا يجوز وحرام اتقوا الله يا اصحاب هذه الصحيفه لا تسمحوا بنشر السباب واللعن بين ابناء الامه المسلمه ترى انتم تأثموا على ذلك وهذه نصيحة لكم . وجميعنا يعلم ان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لم يكن لعانا فيجب ان نقتدي به جميعا ان كنا اتباعه حقا .

    • زائر 124 | 6:29 م

      طفر قلبه وقلب اللي جنسه

      قاتل الله التجنيس و المجنسين.. مكتوب علينا نتحمل عار المجنسين الهمج.. حسبي الله على الظالمين

    • زائر 123 | 4:52 م

      الطافور

      من متى صارت في البحرين عائلة اسمها الطافور
      الله يلعنه ويلعن زوجته لعنه ما تنرد .. جاهلة يسون فيها جذي ؟ لعنه الله عليك يا ابن الطافور لعنة الله عليك ولعنة الله على مرة الأبو وهذي اعدام قليل عليها

    • زائر 122 | 4:24 م

      عبره لمن لا يعتبر

      اتمنى من وزير الداخليه اشيخ راشد بن عبدالله ال خليفه ان تولى امر والد البنت بحبس الوالد 20 سنه فس سجن رقم 1 لا يعرف لا الشمس طلع من وين هالكلب....

    • زائر 121 | 4:12 م

      عجيب!

      ويعمل والد بلقيس في «توصيل طالبات إلى المدارس»، و «يرعى الماعز الذي يملكه على طريق عرعر - رفحاء للتسلية»،... بحريني ويرعي الماعز على طريق عرعر !!! عجيب !

    • زائر 120 | 3:48 م

      00000000000

      خلكم من قله الأدب والصخافه

    • زائر 119 | 2:45 م

      انا لله وانا اليه راجعون

      لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

    • زائر 118 | 2:26 م

      مواطن

      يعنى من أسمه يبين

    • أبو أمل | 2:20 م

      وينك يا ابو خالس لانرا لك ردود

      لمادا لانراك في نفس هاده القضايا ؟

    • أبو أمل | 2:19 م

      سبحان الله

      هل يعجبك يا ابو خالس (خالد) هادى الخبر

    • زائر 117 | 11:22 ص

      بو محمد

      الجواز البحريني وصل صحاري عرعر؟؟؟؟!!

    • زائر 116 | 10:57 ص

      سنة فضايح التجنيس

      والله فشلة ... صرت استحي اقول اني بحرينية..
      ذاك الشهر مجنس في الامارات اللي ذبح ياهل ويوم ثاني نكرت البحرين تجنيسه واليوم في السعودية وباجر بتنفي البحرين تجنيسه!!!! حرام عليج يا حكومة كرهتينا ابوطنا اللي المفروض انبوس اترابه صرنا مانشتهي نوطي هلتراب.. الله ينتقم لنا من الظالم وحسبنا الله ونعم الوكيل

    • زائر 127 زائر 116 | 8:24 م

      عاد من كبر البحرين
      ...

    • زائر 115 | 10:52 ص

      لزائر 90

      اكتب في قوقل سنوات الجريش البلاد القديم إبان الحكم الصفوي في البحرين

    • زائر 113 | 10:45 ص

      يتبع لزائر 90

      ولكن هذه الاسماء وغيرها تحتاج من يدعمها للظهور والنهوظ بها ولكن الدولة مشغولة بتوفير ميزانية ضخمة لرعاية التجنيس على حساب الشعب ........ والمجنسين الذين سيرفوا اسم البحرين في المحافل الدولة كالمذكور اسمه في هذه القضية ؟؟!! كلنا مسؤلون اما الله واما اجيال المستقبل في حفظ البحرين وحفظ مستقبلهم في البحرين فأي مستقبل ينتظر الاجيال القادمة في ضل الظغط الكبير الحاصل على الخدمات والتغير الحاصل لصورة البحرين ...من ثقافات وحظارة وتاريخ وعادات ولهجة ونهب خير البلد ليستخرج لبلدان هؤلاء المجنسين

    • زائر 112 | 10:36 ص

      زائر 90

      دام ما يشرفك تكون مجنس شلون مستانس بالمجنسين ؟ وتوصف غالبية شعب البحرين بالمجنس ؟ والاسماء موجودة بس انت الي ما تبغي تشوف على قلبك غشاوة .... ولو قرأت تاريخ القرى في البحرين لعرفت الاصالة البحرانية ... اقرأ تاريخ المالكية والدير وبلادالقديم وغيرها من القرى البحرانية وانظر الي الشخصيات فيها انظر الى القاب البحارانيين لترى انهم بنوا البحرين وبنوا تاريخها بكل مهنة امتهنوها ... دور عن الاسماء البحرانية في كل محفل ستجدها رياضة ثقافة فن سياسة

    • زائر 111 | 10:13 ص

      بحرينية للأبد

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اضحك وبس

    • زائر 110 | 9:41 ص

      هذه هي تربية العراقيات ومساوئ الزواج منهم

      الظاهر إن الأب مجنس بحريني لكن تبقى الحقيقة إن هناك بحرينيين أصليين متزوجين من عراقيات
      مع العلم إن العراقيين متوحشين أكثر من السوريين
      فهنيئا لكم تربي أولادكم عراقية متوحشة

    • زائر 108 | 9:20 ص

      بحريننا بلد الكرام وطن الامان

      والله فشيله من هالمجنسين صاروا ينسبون باسمنا في كل مكان وكله باسم البحرين ديره الطيبين وديره النخل ,,,,,,حسافه يابلادي

    • زائر 107 | 9:07 ص

      بو جاسم

      "سامي بن رجا الطافور"الله يلعن التجنيس في البحرين هذه عينة لكم فقط سود الله وجوهكم يا ملعين يا من بعتم أوطانكم بالجواز البحريني وأقول لماذا لا تبيعون البحرين مرة ثانية كما بعتم بلدكم فمن يفرط في أرضه وعرضه لا آمان له لعنكم الله

    • زائر 106 | 9:04 ص

      زائر 94

      ولدنا ومجبورين

    • زائر 105 | 8:56 ص

      لا تنسو ا

      ارجو عدم نسيان التي دفنت ولدها على الساحل قبل كم يوم ولا تنسوا الطفل الذي وجدوة في السلمانية هل هم مجنسون ................. الكيد الجواب لا

    • زائر 104 | 8:48 ص

      الله ينتقم منش

      مشكلة التجنيس العشوائي حتى في المجرمين .. لكن للاسف ان ذولا المجنسين صاروا عملاء للحرس الثوري وحكومة البحرين تدري بالي يصير وادعوها ان تدقق في اوراق المجنسين الجدد مال سوريا والاردن ..

    • زائر 103 | 8:44 ص

      بنت الجيب

      مو غريبه عليهم المجنسين الضرب على الرأس بالواح و مطارق فمن أمن العقوبه اساءالادب ( أحبك يا وطني )

    • زائر 102 | 8:06 ص

      علي القطان >>

      اشوووف قامت تاكل اعيالها >>>>> الله يلعن التجنيس خخخخخخخخخخخ

    • زائر 101 | 7:58 ص

      البحرين بريئه منه

      لا هو بحريني ولا شي شوفوا من وين جاي وعطوه الحمر
      من اسمه ينعرف مو بحريني
      والزوجه عراقيه صداميه يعني قلبها قلب صدام مافيه شعور ولا احساس
      الله يبعدنا عنهم
      القهر بجيبونه البحرين وبعدها بيتزوج بحرينيه والله يستر

    • زائر 100 | 7:56 ص

      كله

      بسبب التجنيس الغير قانوني ..

    • زائر 99 | 7:32 ص

      حجاج المحرق

      يا حكومتنا الرشيدة ..مب سواد وجه ذيه..بحريني واسمه سامي بن رجا الطافور ..اجرم بحق بنته على حدود عرعر ...سلام عليك يا البحرين

    • زائر 98 | 7:22 ص

      زائر85

      اول شىء انا والله العظيم لست بمجنس ولا يسعدني ان اكون كذلك...وثاني شىء ياريت تجاوبني عن سؤالي هذا:انت الذي تتدعي انك الاصل ماذا قدمت للبحرين؟؟؟؟؟اذكر لي اسماء علماءومثقفين وفنانين ورياضيين ساهموا في رفع اسم البحرين في المحافل الدولية؟؟؟؟ان لا يوجد اذا خلوا المجنسيين يسووا هالشىء لعل وعسى يتوفقوا...وخليك كووووووول لان الدنيا مومستاهله ...اعصابك

    • زائر 96 | 7:04 ص

      سوري من بني صهيون

      المجنس البغيض الغير مرغوب به هو المجنس سياسيا طائفيا عشوائيا .. المجنس في البحرين هكذا والي ما حافظوا على البحرين وسمعتها وسووا ظغط على الخدمات والي الشعب انظلم بسببهم يرضون بأي شي مقابل المال مثل ما شروا البرين مقابل المال والعمل والبيت يبيعونها بثانية بأبخص الاسعار لأي جهة تدفع اكثر ... المجنس الياظروا بالبلد ونهبوا خيراتها وارسلوها لبلادهم الاصلية هو المجنس الغير مرغوب به ... اما الي بنوا بلد وشرفوها ووضعوا بصماتهم المشرفة وانقذوها من الظلم والكفر فهم ليسوا مجنسون بل هم اشراف وسادات

    • الحقيقة المرة | 7:02 ص

      السعيدى حزين

      ا

    • زائر 95 | 6:54 ص

      سوري من بني صهيون

      الامويين نشروا الاسلام ؟!!! اي اسلام بالظبط ؟؟؟ شرب الخمر وقتل الانفس واظهار سنة غير سنة النبي ؟

    • زائر 94 | 6:51 ص

      زائر 54

      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ انت فعلا مسخرة.....متخلف يحكي عن التخلف هههههههه

    • زائر 92 | 6:36 ص

      سامي 2

      الشجرة الملعونة في القرآن هي شجرة بنو امية ابن اكلة الاكباد

    • زائر 91 | 6:30 ص

      زائر 37

      اسمع يا المجنس الخبيث يالي ماتعرف في التاريخ شي ونحن ثيران هائجة لأجل حماية البحرين الطاهرة من المستوطنون الرعاع امثالك ولأجل حفظ كرامة البحرين التي حفظها اجدادنا من كل الهجمات وماتوا على ارظها الغالية وروت دمائهم ترابها لأننا ولائنا لهذه الارض الطاهر نكون قتبلة موقوتة في وجهكم يا مستوطنون

    • زائر 90 | 6:30 ص

      سامي 2

      ياجماعة ادعو للبنت ان يخرجها من محنتها اولا
      وثانيا : هذا اللي مسمي نفسه بني امية هذا ينتمي الى ابن اكلة الاكباد اللعين ابن اللعين ومن الذين ليس لهم رحمة حتى على الاطفال
      قرأة المقال وعيني تدمع على الفلة البريئة وحينها تذكرت اطفال الحسين والطفل الرضيع
      والله يكون في عون امها

    • زائر 89 | 6:22 ص

      زائر 23

      قاتل الله الحقد والغباء والتغيير الممنهج لأصل البحرين الموالية ........ الايرانيون في البحرين لا ينكرون اصلهم ومتمسكين بلغتهم الفارسية انما البحرينيين الاصل التاريخ والتراث يشهد لهم ... واما اصحاب التجنيس السياسي العشوائي لم يرفعوا من نهظة البحرين ولم يحفظوا سمعتها المتأصلة بل اتوا لنا بالعار والسمعة السيئة وعسى ما تقول للخليجي انك بحريني قالك مجنس ولا اصل ؟!!!!

    • زائر 88 | 6:19 ص

      مدام الكيكة موجودة قاعد عالة عليك

      تدرون متى بنفتك من الجلف لين نشفو خلصو البترول بينقشعون من البحرين الحبيب مدام الكيكة موجودة هم موجودين على الشيرة مثل انمل

    • زائر 87 | 6:19 ص

      ستحصل البحرين على جائزة عالمية في تعذيب أطفالها

      يوما بعد يوم، سيسود هؤلاء المجنسين وجه الحكومة البحرينية ويبدو إنهم منتشرون بكثرة حول العالم يحملون ها الجواز الأحمر لفضح البحرين .. وستحصل البحرين على جائزة دولية في تفوق مجنسيها في تعذيب حتى أطفالهم!!! حسبي الله ونعم الوكيل

    • زائر 86 | 6:12 ص

      يحمل الجنسية البحرينية

      بالسجن عاما وثمانية أشهر، إضافة إلى إبعاده وزوجته عن البلاد ......... الابعاد راح يكون لوين ؟؟؟ ليكون بيرمونهم علينا على حساب عنده الدفتر لحمر ؟؟؟!!!.........

    • زائر 85 | 5:54 ص

      سوري من بني امية

      يالغبي بني امية نشرو الاسلام في اوربا والصين
      يالغبي اشبيليا قرطبة الاندلس اموية فانتم مادا نشرتم غير الم النفاق والشكاوي للمحافل الدولية
      مادا نشرتم سور سب الصحابة رضوان الله عليهم في الماتم مادا علمتم ابنائكم غير شتم الامويين واصحب الرسول

    • زائر 84 | 5:54 ص

      زوجة ابي

      يا مرة ابوي ولى وليتين......... اخذش ابوى ماتهنيتين احنا ثلاثه وامنا الرابعه................ومرت ابوى فى البحر طابعه

      هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
      وع وع وع وع وع

    • زائر 83 | 5:51 ص

      سوري من بني امية

      ابيك تجاوبني بصراحه هل فيروز غلومي بحريني اصلي اقصد يعربي

    • زائر 82 | 5:49 ص

      سوري من بني امية

      يالغبي كرستوفر كولمبس اصله مب امريكي هو الي اكتشف امريكا وجاب سكانها من اوربا ومن افريقا فهل هولاء اوضاعهم متردية ومجنسين
      وهل مهاجرين فرنسا الافارقة مجنسين وهل الرئيس الامريكي اوباما مجنس
      وهل الخامني التركي مجنس
      وهل الخميني الهندي مجنس
      والي يسلمك اخرس وحط في بوزك جوتي رقم 66

    • زائر 81 | 5:46 ص

      المظلومه

      الله ياخذ الحق من نسوان الابو الظلاام بحق فاطمة الزهراء المظلومه والله ينتقم منها العدوه وعساها ماتربح لا دنيا ولاآخرهوالله يشافى الطفله البريئه

    • زائر 80 | 5:43 ص

      دمستانية

      اينسبونهم لبلادٍ بهِ الطيبة يمتاز شعبها محااااااااااال ثم محاااااااااااال ان يساوي الجلفي البحراني في مستوااااااااه سيأتي اليوم الذي ينقلب الجلف عليكم يوم ينقلب السحر بالساحر

    • زائر 79 | 5:43 ص

      يعني البحرين ويش اتجنس غير المتردية و النطيحة

      يا سوري من بني اميه ... ما قلنا ان هذا اللي ع قولتك يمني يمثل شعب اليمن كامل .... ما عندنا شي ويا شعب اليمن لو سوريا او الاردن حتى .... احنا كلامنا ويا المجنسين اللي يجون لينا يعني البحرين ما اتجنس غير المتردية و النطيحة من هالبلدان لان لو عندهم كرامة ما تركوا ارضهم و جوا لارض مو مرغوبين فيها ... فكروا فيها شوي ... هذا اذا كنتون اتفكرون اصلا

    • زائر 78 | 5:39 ص

      بدون اسم

      حسبي الله ونعم الوكيل الله يمر اللي مرنه ان شاء الله لكن كلل واحد ليه يومه

    • زائر 77 | 5:28 ص

      الشرهة مو عليهم

      الله ينتقم منهم والله حرقت قلبي هالبنية الفقيرة وين فيها شدة ضرب وتعذيب الله يلعن ابوها ومرته واللي عطاهم الجنسية وارجوا العمل على المطالبة بسحب كل جنسيان اللي تجنسوا في آخر 30 سنة وتسجيل اسمائهم من الآن ترى هذلين مماليك العصر.

    • زائر 76 | 5:20 ص

      ابشري يا بحرين

      صرتي مشهورة وعلت سمعتكى بامور كثيرة باسم مواطنيك الملتحقين بك والجاي اعظم

    • زائر 74 | 4:26 ص

      فشلتونه يالبحرين

      كل يوم نسمع بمصيبة ويقولون بحريني دبحتونا بالتجنيس وخليتون سيرتنا على كل لسان متى بتوقفون بس خلاص من متى نسمع باهل البحرين او اسم البحرين يتردد على مثل هالاشياء القبيحه قاتلكم الله انتون والتجنيس مالكم انا لله وانا اليه راجعون

    • زائر 73 | 4:18 ص

      الى رقم 64 مع الحرة ههههههه من بحراني؟؟؟؟

      صدق من بطه جبدكم من الجمهورية الفتية ؟؟اقلها لها تاريخ عظيم وحضارة ضاربة في الجدور ولها اضافة في نشر الاسلام فالله الحمد هناك الكثير من الشيعة في افريقيا ودول العالم الفضل لايران في تشيعهم ويكيفها فخرا دعمها للحماس بعد وقفة شوكة في بلعوم امريكا بعد عندها اكتفاء ذاتي في الغداء لويحصرونها ماتموت جوع مثلكم يالمستوردين؟بعد مواطنيها عزيزين لاتتخلى عنهم عكسكم المواطن عندكم لين يتورط في الخارج نكرة؟بعد نزيدك انشاءالله بيملكون القنبلة الذرية وانا متأكد انها تملكها ويش عندكم انتم طائرات وجيوش للاستعراضات

    • زائر 72 | 4:12 ص

      سوري من بني امية

      الزوج من اسم بنته بلقيس مبين عليه يمني وهاي ما يمثل شعب اليمن كامل هاي يمثل نفسه فلا تقعدون تدخلون التجنيس في السالفة انا اعرف هني وايد بحرينيين يقسون على زوجاتهم ويخونونهم ويطلعون مع بنات غير ومدري شنو فا اسكتو خوها مستورة

    • زائر 71 | 3:48 ص

      لا غريب فى الموضوع كل التجنيس و التعذيب باسم البحرين

      البحرين الجديده ما هو الغريب فى الموضوع تعذيب وتجنيس وتنصيب المجرمين .. الله يساعد بلقيس الضحيه

    • زائر 70 | 3:43 ص

      اتاوي شرس

      ياتت مثل هده القصص والجرائم شيئا عاديا وطبيعيا في مجتمعنا وانه لن تكون اول واخر قصه او جريمه تحدث بل ستتزايد مع وجود المجنسين الحثاله , الله ياخدهم انشاء الله وياخد اللي يجيبهم

    • زائر 69 | 3:36 ص

      هههههه دائما الايرانيين يدخلو مجنسين

      دائما الايرانييون مصنون يدخلون المجنسين لانه مجنسين اشرف من الايرانيين الخونه الايرانيين ((خونه البحرين ))ودائما ينابحون فى تعليقات ولما ندخل ايران يعصبون لانهم هم ايرانييون وولائهم حق تهران

    • زائر 67 | 3:21 ص

      الى اين ستصل جرائم التجنيس

      في العيد بحريني من اصول باكستانية تحرش وقتل طفل في الامارات واليوم عراقية تعتدي بالضرب على بحرينية امام والدها طافور حامل الجنسية البحرينية في السعودية(عمركم اسمعت اسم طافور امهاوش اوزعال او عجلة)وبكرة بتوصل جرائم الحاصلين على الجنسية البحرينية الى اوربا (غزو ثقافي)ناهيك عن بلاويهم داخل البحرين الكثيرة والمعلن عنها قليل اعتداء على طفل الرفاع -هتك عرض سجين -زنى واالزاني والزانية وزوجها في سلك الشرطة ، ماشاء الله هذا التجنيس الي اشرف ويرفع رأ س البلد ،جرائم بتوصل الى اخر العالم من مجنسين باسمنا

    • مغربيه وأفتخر | 3:20 ص

      مغربيه مقهوره من ها 00000000؟؟؟؟

      ما أظن هذه امرأه وين الحنان والعطف التي تتصف به كل امرأه اتمنى من السلطات السعوديه اعداااااااااااااااااااااااااام هذه الحيوانه البشريه واسقاط الجنسيه البحرينيه للحيوان البشري 00000000000000

    • زائر 66 | 3:19 ص

      يحمل الجنسية البحرينية اسمه «سامي بن رجا الطافور

      يحمل الجنسية البحرينية اسمه «سامي بن رجا الطافور الاسم كفاااايه يدل على هذا شخص شنو مجنس من جلف الاردن او جلف سوريا شتريدون من مرتزقة بااااعو يدنهم بد نياااهم صارو عبدة الدينار بكرة حكومتنا الرشيد بتقول(( قير صحيح)) وتنفى هذا الشيء هنينا الى مملكتنا الحبيبه هذا الفخر الكبير جنسو جنسو ونحن من ورااائكم نعم شر البليه مايضحك

    • زائر 65 | 3:18 ص

      الله ينتقم ..........................

      الله ينتقم منه ان شاء الله .

    • زائر 64 | 3:11 ص

      بحراني

      متزوجة من شخص يحمل الجنسية البحرينية اسمه ...انتظر اليوم الذي ينخل فيه هالاسامي من ديرتنا الحبيبة وعودتهم الى الغابة التي اتوهم منها !!

    • زائر 63 | 3:08 ص

      لا حول ولا قوة إل بالله

      عاد السعوديه ما تلاعب بالأحكام و العقوبات ... زين تستاهل اكثر من جذي بعد

    • زائر 62 | 3:07 ص

      كراني

      نطالب الحكومة الرشيدة المطالبة بارجاع المواطن (رجاء) واصلاح شأنه والتعهد بتوظيفه كمسئول للسجون فهو خير من يمثل الرهبة والغلظة على (المجرميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين).

    • زائر 61 | 3:01 ص

      الله يلعن بني امية

      من الواضح ان اسم هذا الوحش لا يمت لشعب البحرين لا من قريب ولا من بعيد .. انا متيقن من ان نسبة يعود لبنى امية لعنهم الله .. ابحرين بريئة من هذة الوحوش التى تم تجنيسهم والذين تم جلبهم من برارى و قفار سوريا والاردن و غيرها ..

    • زائر 60 | 3:01 ص

      بحراني

      هذيلين وحوش مو بشر .. شنو يا بحريني انت جذي موافق على تعذيب بنتك !! والله حرام عليكم

    • زائر 59 | 2:55 ص

      الجوهرة

      الله يغربلهم على هالوحشية صدق ماعندهم ضمير جزاهم الاعدام

    • زائر 57 | 2:35 ص

      إلى المجنس المتخلف عقليا

      تعقلياتك في الجريدة يا مجنس متخلف في ما يخص كون شعب البحرين الأصلي مجنس منذ زمن بعيد، تدل على تخلفك العقلي وغباءك الشديد، ويبين ان حتى شهادة ابتدائية ما عندك، اسمع يا متخلف: البحرينين الأصليين من الجذور يختلفون عن أمثالك إختلاف السماء عن الأرض فهم أبناء هذه الأرض الطيبة بينما أمثالك متسولين قطاع طرق اشتروا الجنسية بطرق اجرامية. الفئة الثالثة التي تتحجج بها من مواطنين لهم عرق إيراني او عراقي أو حتى هندي فقد استحقوا الحصول على الجنسية بأسلوب شرعي وقانوني وليس باسلوب العصابات، ابقى في انكار يا مجرم

    • زائر 56 | 2:35 ص

      ستــ نور العين ــرة

      يأخذ الله الحق من كل ظالم والله حرام طفلة تعاني من صغرها بدل ما تلعب وتلهو انت يا الأب هذه الكلمه ما تستاهلها تنقال لك هذه امانه من عند الله تحافظ عليها تقوم تتعاون مع الظالمة على عذابها الله يأخذ حقها منكم والله لا يوصلك بالسلامه للبحرين على ظلمك

    • زائر 55 | 2:28 ص

      السمعة ياناس

      اصبحت سمعة البلد على كف عفريت بسبب المجنسين الأوغاد

    • زائر 54 | 2:23 ص

      رسالة تو حكومت بحرين

      باكستان بيبول واجد زين لازم تجنيس لاكن سوري اوردني يمن واجد جنجال لازم حكومت بحرين نيها تجنيس سوري اوردني يمن
      باكستان نفر يحب بحريني بيبول سوني شيعي ما في فرق ويحب أرز بحرين وحكومت بحرين

    • زائر 51 | 2:19 ص

      أم البنين

      حتى لو عاشت الطفلة المفروض إعدام زوجة الأب صدق تجردت من كل معاني الإنسانية ، اتسمت بالوحشية و الظلم ، الله ينتقم منها دنيا وآخرة

    • زائر 50 | 2:08 ص

      اخسي

      اخسي هذا اقول انه بحريني اصلي هذا من الكلاب المجنسين المتوحشون (كفاية اسمة اسد الكبد) الله يلعنه ويلعن زوجته كلاب ضاله

    • زائر 49 | 2:08 ص

      لا والف لا للطائفية والمذهبية

      طافور اسم لجماعات كردية اردنية ويشهد الله ان هذه الوحشية ليست من شيم اهل البحرين الحقيقيين وليست من عادات اخواننا في الخليج فالوحشية هذه جديدة على قيمنا وعاداتنا ولكن الأسف كل الأسف ان هؤلاء سنقلون عاداتهم وقيمهم لأننا منشغولون بكراهية بعضنا البعض لأسباب دينية مذهبية

    • زائر 48 | 2:05 ص

      ززززززززسهلاوية

      ابصرااحة مو قاادرة أعلق لأن الردوود المكتوووبة كفاااية وتفطس من الضحك
      بطني عورني
      هههههههههههههههههههههخخخخخخخخخ

    • snoopdogg | 1:59 ص

      مو حرام عليهم

      هاي ابو وهاذي ام يسوون هلون انزين اذا لبنية كبرت وفقدت الحنان راح تنحرف وتلجأ للحنان بالطريقة الخطأ .

    • زائر 47 | 1:56 ص

      طافور

      الصراحة هالاسم بجريني بالسلالة!!!!!!!!!!

    • زائر 46 | 1:53 ص

      5رجال بس من طافور

      يخلوا جماعة التخريب والتحريق تتعدل

    • زائر 45 | 1:48 ص

      الحين انتم مصدقين روحكم

      وعبالكم تكتبون كلام كل الناس تقراءه لاوالف لا محد يقراء هذي التعليق سواكم ايها الحاقدون اللي يبون ايخربون سمعة البحرين البحرين كبيره بعقولها بقيادتها اللي هي ذخر وفخر للبلد العضيم
      الى الامام يابحريني
      واليخسئ الخاسؤون

    • زائر 44 | 1:43 ص

      عليوي

      طاااااااااااااااااااااافور!!!!
      خوش عايله
      ...لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ...عطوه الجنسيه وهو في ديرتهم؟..ما شاء الله

    • زائر 43 | 1:41 ص

      يؤ يؤ يؤ يؤ

      شرايكم اذا جا طافوووور البحرين نسكنه في بني جمرة ونسوي له تمثال
      لالالالالا
      خلاص بنسكنه في البديع هناك مايخالفون بنخليهم يسكنون طاافووووووور
      وينك سوري بني امية
      مالي لا ارى الهدهد ام كان من الغائبين

    • زائر 42 | 1:32 ص

      واذا الموؤدة سئلت

      الله على الظالم . والله والله اتمنى اربيها مع بناتي.
      لكن مالبيد حيلة . لكن الى الله المشتكى .الله يشفيها ويعوضها .
      قال تعالى :
      يوم يفر المرء من اخيه وامه وابيه وصاحبته وبنيه...
      صدق الله العظيم.
      شو عذره يوم القيامة .

    • زائر 41 | 1:23 ص

      يااااااااريت يجي على البحرين

      خله يادب كثير من الناس ...ويقص شوية ألسنة اشوفها طالت وزادت عن حدها...

    • زائر 40 | 1:23 ص

      هل نقبل بإدخال هذا المتوحش بلدنا الطيب؟!

      في الماضي القريب، جردت حكومة البحرين بعض المواطنين من جنسياتهم البحرينية مع أن أنسابهم متجذرة في هذه الأرض فهل ستستخدم حكومتنا الرشيدة هذا الحق وتجرد طافور من جنسيته بعد العار الي ألصقه بها؟!!

    • زائر 39 | 1:19 ص

      ن

      بعد انتهاء الحكم سيتم تسفير المجنس الى البحرين

    • زائر 38 | 1:17 ص

      سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      ليش اول ما تقروا خبر يتحدث عن مجنس تهيجوا نفس الثيران اللي بالحلبة وكانكم انتم مو مجنسين!!!!!! التارخ اثبت ان الكل مجنس بس تواريخ التجنيس هي اللي تختلف....والا نستوا ..مش مشكله ان كنت ناسي افكرك

    • زائر 37 | 1:17 ص

      الله ينتقم منهم

      هالظلام ماخافوا مابنقول من البشر ومن الناس من الله وابوها يسوي فيها جدي ويقولون الابو ايحب بناته اكثر من اولاده , هذا ما عنده احساس ولا ضمير والمفروض الله ما يعطيه اولاد , هذي البنت الله عطاه اياها امانه يتحاسب عليها يوم القيامة .

    • زائر 36 | 1:14 ص

      زوجها مجنس

      من البحريم
      هذا اعمال الجنيس رجاء لاتقولين بحيني
      لان البحريني ما يسوي جدي

    • زائر 35 | 1:08 ص

      الخطر آت .. آت

      هذه بنته من لحمه ودمه ....! الله يستر على عيال ديرتنا .

    • زائر 34 | 1:05 ص

      يالله تفضلى ياحكومة مملكة تجنسين الحبربش بدو الصحراء من اسمه يخوف

      نحن اهل البحرين نتمنى من السعودية عدم تسفير الزوج الينا البحرين بل اعدموه قبل ان يعدمنا ومواطنينا بالانتقام منكم ترى هذلين جلوف ماعندهم رحمة فلا تصدرون ارهابينكم الينا ويكفينا الا عندنا مو مقصرين واذا تبغون تجلدونهم تعالوا اخذوهم عندكم لانكم معتادين الجلد وهم معتادين القتل فرحم الله والديكم دبحوه عنكم لاترسلونه لينا ترى بقتلنا احنا هالوحش الجلف وانتى ياحكومة ليش ماتبادرين سحب واسقاط الجنسية عنه وعن جلفوهم البقية ترى منرمى جنسيتكم فى الزبالة لانها ماتشرفنا يحملها هندى وجلوف

    • زائر 33 | 12:49 ص

      شهرة الجنسية الاجرامية

      هنيئاً للذين يصفقون للتجنيس لقد فاحت رائحة التجنيس النتنة في جميع انحاء العالم واصبح من يحمل الجنسية البحرينية على قائمة الارهابيين والقتلة والمجرمين .. شكرا للحكومة على التجنيس.

    • زائر 32 | 12:47 ص

      مرحب بك يازوجة الاب في البحرين دار التجنيس؟؟؟؟؟؟؟؟

      كما حكمت المحكمة حينها على والد الطفلة بلقيس سامي الطافور بالسجن سنة وثمانية أشهر ومن ثم تسفيره إلى البحرين،مادمت بهذا الاسم الجميل بحريني فلاتحاتي زوجتك يجب ان تحمل الجنسية البحرينية بحكم زواجها منك ؟عجيب فضائح التجنيس في كل مكان؟سأقول لكم بان هناك قرار غير مكتوب يهدد المتجنس الذي يستقيل اويتقاعد من قوة الدفاع اوالاجهزة الامنية ويذهب للامارات للعمل بسحب الجنسية البحرينية اتدرون لماذا لانهم اساءوا للبحرين بسبب الكذب والتدليس والسرقات والمشكلة من امر لهم بالجوازات يدري ببلاويهم؟يالله ارجع للبحرين

    • زائر 31 | 12:41 ص

      وين نواب البحرين؟؟؟؟؟؟؟؟

      يا نواب البحرين انتم مسؤولين عن حماية البحرين من دخول وحوش مثل هؤلاء، نعلق في ذممكم كل ما سيحدث في البحرين إلى يوم القيامة إذا لم تحافظوا على آمان ديرتنا خصوصا لمستقبل عيالنا بعد ما تطلع النتائج الفاجعة للتجنيس. إلحقوا على البحرين حالا قبل أن تصبح المأساة بلا حل، اتركوا كل القضايا وحاربوا التجنيس بيد واحدة، نريد اعتصام للشعب بأكمله كما حدث في لبنان، لا تأجيل للقضية بعد الآن نريد تحركات قوية موحدة على مستوى الشعب لوقف هذه المأساة، إن لم تتحركوا بقوة ووحدة فسوف تحاسبون مع الظلمة بلا شك

    • زائر 30 | 12:41 ص

      الى أهل الرفاع والحد والبديع والمحرق

      مبروك عليكم هالضيف الفلتة الله يهنيكم به وعليكم بالعافية ولينا فال السلامة.. هاهاهاهاها

    • زائر 28 | 12:33 ص

      لا بارك الله لا في الم ولا في الأب ولا في زوجته

      يا سبحان الله الأم تتنازل عن حضانة ابنتها والأب يشرف على تعذيب ابنته من قبل زوجته.
      يجب على المحكمة محاكمة الأم والأب وزوجته

    • ابوسند | 12:20 ص

      بحريني

      امرأة عراقية متزوجة من شخص يحمل الجنسية البحرينية اسمه «سامي بن رجا الطافور هذا ليس بحريني بل مجنس وسوري بس اشلون عايش في عرعر وما عطوة بيت في مدينة حمد ؟؟؟؟

    • زائر 27 | 12:03 ص

      إبعادهما !! قذارات البدو بجيبونهم البحرين ؟؟؟

      ويش هالمهزله ، اذا هو مجنس يعني بييبون هالوحش وهالوحشه
      هالقذرين الجلف الغجر البدو بسفرونهم الينا في البحرين ؟
      يعني الحكومه تجنس حثالة الحثاله ؟ المجرمين الي حتى ديرهم ماتبيهم ؟
      صرنا امريكا على ايام الف وخمسميه وحطبه ؟ ديرة اللصوص والجلف ؟

    • زائر 26 | 11:59 م

      ياسوري بن اميه

      حاب اذكرك بأصلك شوي
      واقولك اصمت يا إبن الطلقاء ...

      طليق نفر لايسوي قرقر واجد بابا

      كلا كلا للتجنيس

    • زائر 25 | 11:55 م

      التجنيس

      كما حكمت المحكمة حينها على والد الطفلة بلقيس سامي الطافور بالسجن سنة وثمانية أشهر ومن ثم تسفيره إلى البحرين، ؟؟
      لماذا هذا الظلم وتسفيره الى البحرين ارجعوا هذا الحيوان الى بلده الأصلي الذي تعرفونه؟؟؟؟؟؟؟

    • زائر 24 | 11:55 م

      مباشر

      يا ريت يزفذون حكم الجلد مباشر على كل القنوات وتكون عبره لغيرها ملاحظه

    • زائر 23 | 11:49 م

      إلى الزائر (7)

      نعم قاتل الله المجنسين الذين غيروا عروبة البحرين
      ويتشدقون بأنهم أصل البحرين.

    • زائر 22 | 11:36 م

      إلى الزائر رقم (1)

      كيف يكون جلدها بعد إعدامها ( لا يجوز جلد الميت بعد إعدامه) بارك الله فيك.

    • زائر 21 | 11:35 م

      الى المجنسين ومن يؤيدهم - العار راكبكم أينما تولوا..

      اليوم لا نرى تعليق الى ... بوخالد من مملكة البحرين ولا السوري الأموي إبن عم الطافور.. وبعدين ما نشوف تعليقات بوعبدالعزيز - لا يكون مات بس ما شفنا إسمه في ذيل محليات..

    • زائر 20 | 11:33 م

      رجا الطافور ، طفر الله ملاحم صدره

      الأسم الأصلي هو طافور وهي عشيرة صغيره من النعيمات يكثر تواجد أفرادها في قرية عبين التي سكنوها في بدايات القرن العشرين في محافظة عجلون في المملكة الأردنيه الهاشمية , يبلغ تعداد أفرادها الذكور ما يقاارب ال 400 شخص فقط , ويملكون ديوان لهم في تلك القرية , يملك آل طيفور 40 % من أراضي القريه وهم حضر فلاحين .

    • زائر 19 | 11:32 م

      حشى هذة مو من بني البشر

      لا حول ولا قوة الا بالله استغفر الله العظيم هذول مو بشر ذئاب مفترسة ماترحم شنو ذنب هذه الطفلة البريئة يسؤون فيها جذي الله يشفيها ويصبر امها على هالمصيبه نطالب السلطات السعودية بانزال اشد العقوبة بحق هذه المجرمة والحمدلله اننها للحين ماحصلة على الجنسية البحرينية والبحرين لاتتشرف يحملون جنسيتها من هذي الاشكال الذي لايوجد بقلوبهم الرحمة.

    • زائر 18 | 11:31 م

      طافور اسم بحريني اصيل ..

      يبين عليه اصيل .
      طافور ههههههههه.هذا اول التجنيس.والخافي اعظم.

    • زائر 17 | 11:28 م

      مجنس أردني

      مجنس أردني 100% ، الله يساعد الكويت عليهم ، الكويت لديها توجس كبير من التجنيس السياسي البحريني والدليل آخر قمة جمعت بين رئيس الوزراء البحريني والأمير الكويتي ، والله سمعة الشعب البحريني التي كونها خلال آلاف السنين ستذهب هباء منثورا من هؤلاء الجلف الأوباش

    • زائر 16 | 11:26 م

      شيم العرب - تجنيس العرب أمثال طافور .. هزلت !!

      شخص يحمل الجنسية البحرينية اسمه «سامي بن رجا الطافور». وكانت شيماء سعد قد عذبت ابنة زوجها «الطفلة بلقيس» بعلم والدها.. هل تخمل بلقيس الجواز البحريني؟؟ وكم من الأبناء والبنات والزوجات عنده طافور؟؟ وهل يحملون الجواز البحرني؟؟ وكم شخص في عرعر يحمل الجواز البحريني وتتحمل الدولة أزرهم ومشاكلهم؟؟

    • زائر 15 | 11:16 م

      طافور!!!!!!!!!!!

      طافور طفر الله عيونه عاجل بلاوي صارت الجنسية البحرينية مهزلة الى كل من هب ودب

    • زائر 14 | 11:14 م

      اين الرحمه

      بالنسبة الى الام لتذهب الى الجحيم واما الاب لانريده في البحرين هذا ليس انسان بل شيطان ومجرم ولا يحق الى اي شخص ان يستقبله والا سوف يكون شريك في الجريمة

    • زائر 13 | 11:08 م

      بأي ذنب عذبت يا ناااااااااس

      ترى الأطفال أمانة ياآباء وأمهات اتقوا الله بينكم خوفا على هذه القلوب البريئة بحق أجريت دموعي يا بلقيس هادلين ....... مو بشر ؟وين بتروحين يا مرت أبوها من عذاب الله

    • زائر 12 | 10:55 م

      حكومتنا الرشيده

      عاشت حكومتنا الرشيده هذه الناس اللي تشرف البلد و تستحق التجنيس
      من اقصى شمال السعوديه و متهم بتعذيب ابنته فكيف اذا كان تحت يده احد ابناش الشعب فكيف يكون تعامله معه؟؟؟؟
      حكومتنا الرشيده هي ابخص باللي تجنسهم و لا احد له حق ان ينتقد حكومتنا الرشيده

    • زائر 11 | 10:53 م

      لا حول ولا قوة الا بالله

      «سامي بن رجا الطافور»
      هذا أكيد مجنس مو بحريني أصيل
      إلى متى ستعي الحكومة خطورة التجنيس

    • زائر 10 | 10:41 م

      طافور بحريني

      لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .. هذلين ابدا مو مسلمين ولا هم بشر اصلا .. الله ينتقم منهم اشد انتقام بحق محمد وآل محمد .. وهذا ما بتلاقونه من المجنسين لا بارك الله فيهم ولا في اللي جنسهم

    • زائر 9 | 10:34 م

      لا لا

      لا تنسبونه الي البحرين
      من مهازل الزمن الطافور و بحريني !!

      الله يلعن التجنيس

    • زائر 8 | 10:33 م

      الطيب

      الصراحة قصة مأساوية ولكن المأساة الكبرى و الطامة العظمي هو من الذي اعطى هذا الرجل شرف تمثيل البحرين (( الجنسية )) .

    • زائر 7 | 10:17 م

      طافور؟

      قاتل الله التجنيس و المجنسين.. مكتوب علينا نتحمل عار المجنسين الهمج.. حسبي الله على الظالمين

    • زائر 6 | 10:14 م

      اي

      اي نوع من الوالدين و هم يلعبون في نعمه الله الا وهي الاطفال الله يعذب هذا النوع من الناس في الدنيا و الاخره و الله يكون في عون هذه الورده(الطفله) يد الله فوق ايديهم.

    • زائر 5 | 10:08 م

      من لقب الاب كانه جلف

      الله ينتقم منك يالظالم انت والثعبانة زوجتك ضيعتوا الطفلة

    • زائر 4 | 9:35 م

      بحريني؟؟!!!

      متزوجة من شخص يحمل الجنسية البحرينية اسمه «سامي بن رجا الطافور».

    • زائر 3 | 9:00 م

      لاحول ولاقوة الاباللة

      ويش صاير في هذة الدنيا الابو يسكت على تعذيب بنتة وتوصيلها لحافة الموت , لقد سمعت من ام تروي لي قصة علاج ابنتها من اثار ضربها لها على الراس حتى ادى الى حول في العينين .

    • زائر 2 | 8:55 م

      لاحول ولاقوة الا بالله

      حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم تجرد هذا المخلوق من الانسانية ومرقة المخلوقة الاخرى منها تماماً فأنا لااستطيع نسبهم لبني البشر او حتى لااستطيع ان انسبهم للمسلمين وديننا الحنيث والطامة في هذه العبارة(يحمل الجنسية البحرينية)طبعا لااوبرئ الانسان البحريني من الخطأ ولكن الاسم لايدل على انه بحريني اصيل حتى(يعني من الهمج الرعاع المجنسون)واللذين يسيؤون بافعالهم الشنيعة للبحرين وشعبها الطيب الكريم يجب ان تنزل بهم اقصى عقوبة كم هز مشاعري هذا الخبر شافها الله ورحمها وحسبي الله على هؤلاء الوحوش

    • زائر 1 | 8:25 م

      ما هذه الوحشية ؟

      اتمنى اعدام هذه المرأه . و جلدها 900 جلده خبر مفرح علشان تحس بالالم

اقرأ ايضاً