العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ

«الأشغال» و «المجلس البلدي» يناقشان احتياجات «الشمالية»

شارع سار والصرف الصحي بالجنبية وحركة السير في بوري

ستعمل «الأشغال» و «الكهرباء والماء» على إعداد تقرير مفصل باحتياجات المحافظة الشمالية
ستعمل «الأشغال» و «الكهرباء والماء» على إعداد تقرير مفصل باحتياجات المحافظة الشمالية

ناقش وزير الأشغال الوزير المشرف على هيئة الكهرباء والماء، فهمي الجودر، خلال استقباله في مكتبه صباح أمس (السبت) رئيس مجلس بلدي الشمالية، يوسف البوري، احتياجات المحافظة الشمالية.

وقال بيان صحافي إن رئيس المجلس البلدي طرح عددا من المواضيع المتعلقة باحتياجات المحافظة الشمالية من أهمها مشروع تطوير شارع سار من ماكدونلز إلى شارع رقم 35، بالإضافة إلى مشروع إزالة دوار بوري، ومدخل بوري عن طريق شارع ولي العهد، وشارع الشيخ خليفة، كما تمت مناقشة مواضيع تبليط الشوارع بمجمعات 525 و527 في منطقة سار وتطويرها، وتم التطرق أيضا إلى مواصلة مشروع تطوير القرى.

إضافة إلى ذلك، تم بحث المواضيع المتعلقة بالصرف الصحي في منطقة بوري والجنبية وسار والقرية، وطرح رئيس المجلس البلدي احتياجات المنطقة من إنارة والتركيبات الجديدة في منطقة بوري والجنبية والقرية.

ومن ناحيته، أكد الوزير الجودر لرئيس المجلس البلدي تفهمه لهذه الاحتياجات وحث المسئولين في الوزارة والهيئة على متابعتها، وإعداد تقرير مفصل عما يتم إنجازه.

ونسب البيان الصحافي للجودر قوله «إننا نحرص من خلال لجان المتابعة على أن ما يتم بحثه وتداوله مع أعضاء المجالس النيابية والبلدية أن يتم إنجازه بحسب الخطط والبرامج الموضوعة، وبحسب ما تقتضيه الحاجة من هذه الخدمات وأولوياتها». وأبدى الوزير تقديره لـ «الجهود التي يبذلها هؤلاء الأعضاء لنقل هذه الاحتياجات وتعاونهم لتحقيق الغاية المنشودة والمصلحة المشتركة والتي تصب في النهاية لصالح هذا الوطن ومواطنيه، ومن أجل ترجمة توجه الحكومة في تقديم جميع الخدمات والتسهيلات للمواطنين».

وكان الوزير الجودر رحب في بداية اللقاء برئيس مجلس بلدي الشمالية، مشيدا بجهود وتعاون أعضاء المجالس البلدية، معتبرا هذه المجالس «شريكا أساسيا لتقديم الخدمات الأفضل للمواطنين كونهم الجهة التنسيقية بين الوزارات والهيئات من جهة والمواطنين من جهة أخرى ومن خلالهم يمكن التعرف على احتياجات المناطق من هذه الخدمات»، موضحا للبوري أن «الوزارة والهيئة لا تألوان جهدا في توفير جميع خدماتهم بحسب الأولويات والموازنة المرصودة».

ومن جهته، أثنى البوري، في اللقاء الذي حضره عدد من المسئولين بوزارة الأشغال وهيئة الكهرباء والماء، على جهود المسئولين في الوزارة والهيئة «لما يقومون به من متابعة وتقديم الخدمات للمواطنين»، وقال «إننا في المجلس البلدي في المحافظة الشمالية نلمس التطور الملحوظ في مستوى هذه الخدمات وأن المواطنين والمقيمين في المحافظة يقدرون هذه الجهود وخاصة ما يتعلق برصف الشوارع، وفتح المداخل الضرورية في المناطق السكنية الجديدة والإنارة، وفي مجال تحسين شبكات الصرف الصحي التي تعد من أهم الخدمات والاحتياجات للمناطق الجديدة»

العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:56 ص

      دعايات دعايات !!!

      دعايات ... دعايات ... مزايدات ... الحين ما قدرنا على الدفان جينا المرتفعات والحفر والبواليع !!!!

اقرأ ايضاً