العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ

"التجارة": عيوب سيارات "تويوتا" محصورة في سيارات أميركا وعدد من دول العالم

عيوب سيارات
عيوب سيارات "تويوتا" محصورة في سيارات أميركا وعدد من دول العالم

المنامة – وزارة التجارة والصناعة 

تحديث: 12 مايو 2017

قالت وزارة الصناعة والتجارة في بيان لها اليوم (الأحد) أنه متابعة لما ورد في الصحافة المحلية وما تناقلته وكالات الأنباء حول استدعاء وكالة "تويوتا" للسيارات في عدد من دول العالم و حرصاً من إدارة حماية المستهلك بوزارة الصناعة والتجارة على كل ما يهم المستهلك، قامت الإدارة بمتابعة هذا الموضوع مع الوكيل المعتمد لسيارات تويوتا في البحرين لتوضيح المشكلة والوقوف على آخر المستجدات والإجراءات التي تم اتخاذها في هذا الشأن.
وأفاد الوكيل في رسالة تلقتها وزارة الصناعة والتجارة بتاريخ 4 مارس/ آذار الجاري، بأن الاستدعاء أنحصر في موديلات محدده وهي "أفالون وسيكويا" و تلك التي تم بيعها في الولايات المتحدة الأميركية وعدد من دول العالم، ولكن حرصا من وكالة "تويوتا" في البحرين على سلامة زبائنها فقد تم استدعاء هذه الموديلات من السيارات للفحص المجاني وللتأكد من سلامتها من العيوب التصنيعية التي تم الإعلان عنها من قبل الشركة الأم. إضافة إلى أنه عُقد اجتماع بين إدارة المواصفات و المقاييس بوزارة الصناعة والتجارة والمسئولين في مركز تويوتا للخدمه لبيان كيفية عملية الفحص والصيانة للسيارات التي تم إستدعؤاها.
وأهابت وزارة الصناعة والتجارة بالمواطنين بضرورة فحص سياراتهم من الموديلات المذكورة للتأكد من سلامتها، كما تؤكد على الدور الهام للمستهلك في التصدي لكل الظواهر السلبية من خلال التواصل مع الإدارة حول أي ملاحظات يراها وذلك عن طريق الخط الساخن لإدارة حماية المستهلك وهو 17530096 أو 39531888 أو بالحضور الشخصي لمقر الإدارة بمبنى وزارة الصناعة والتجارة بالمنطقة الدبلوماسية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:17 م

      انا لدي سيارة سيكويا وحدث لي حادثين مروريين في المقدمة ومعي التقارير المرورية وكلما ادوس على الفرامل السيارة لا تتوقف ذهبت الى وكيل تويوتا فرفضوا فحص السيارة الا بـ 35 دينار

    • زائر 3 | 2:48 م

      شر البلية

      عجبتني كلمة (للفحص المجاني) صدق من قال شر البلية ما يضحك.

    • زائر 2 | 1:20 م

      كالعادة

      كالعادة سيارات البحرين ووكلاء البحرين دائما خالية من العيوب واللة عيب !!!!!! هوامييييير

اقرأ ايضاً