العدد 2746 - السبت 13 مارس 2010م الموافق 27 ربيع الاول 1431هـ

تخصيص مواقع لبيع المنتجات الزراعية المحلية بالسوق المركزي

السوق المركزي
السوق المركزي

تنفيذاً لتوجيهات قرينة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، أعلن مدير عام بلدية المنامة يوسف الغتم عن تخصيص مواقع بسوق المنامة المركزي للمزارعين الراغبين في عرض منتجاتهم المحلية وبيعها.
وأكد الغتم بأن خطوة بلدية المنامة جاءت لتلبية التوجيهات السامية من قبل قرينة عاهل البلاد في معرض الحدائق والمتمثلة بضرورة دعم قطاع الزراعة من خلال تسويق المنتجات، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع مجموعة من المزارعين لتخصيص مواقع لهم بالسوق.
وأكد بأن الإستراتيجية الزراعية التي تم تدشينها مؤخراً تنسجم وفق تطلعات بلدية المنامة في دعم المزارعين بالطريقة الأمثل، حيث أن البلدية في إطار سعيها الدءوب في تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة وضعت خططها وبرامجها المستقبلية وفق الرؤية الاقتصادية 2030.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة المشتركة بين بلدية المنامة وتجار السوق المركزي ومجمع اللؤلؤ التجاري في مبنى البلدية بحضور مدير إدارة الأملاك والمتنزهات المهندس زهير الدلال وعدد من المسئولين.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:21 م

      الى الأسوء

      بالعكس كل المزارعين مو راضين عن التنظيم الجديد والمكان الجديد كلش صغير وبعد مافي تغطية عليهم واكبر دليل روحوا السوق ساعه 3 وبتشوفون عدد كبير خارج السوق من جهةخلف مدرسة النعيم

    • زائر 2 | 12:52 م

      نعم

      الى دعم الخضروات المحلية الطازجة الف مبروك ..

    • زائر 1 | 12:46 م

      شكرا الأمير سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة

      جاءكم الفرج بعد ان كانت اشعة الشمس والغبار والاوساخ من فوقكم وفي محيطكم وانتم تعرضون منتجاتكم الزراعية في الارض الخاصة لمواقف السيارات ممايعرضها بسرعة الي التلف دون نطرة من البلدية اومن ادارة الصحة اليكم

اقرأ ايضاً