العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ

توسيع رابطة طب الأطفال البحرينية لتشمل أطباء «العسكري» و«الخاص»

فيصل الحمر
فيصل الحمر

التقى وزير الصحة فيصل الحمر الاسبوع الماضي بمكتبه بديوان الوزارة مجلس إدارة رابطة طب الأطفال البحرينية بمناسبة انتخاب مجلس الإدارة الجديد 2010-2012، حيث استمع الوفد لتوجيهات وزير الصحة للعمل المستقبلي للرابطة وتم عرض مرئيات مجلس الإدارة التي شملت توسيع عدد المشتركين للجمعية العمومية للرابطة لتشمل أطباء المستشفى العسكري وأطباء الطب الخاص في العيادات والمستشفيات الخاصة.

وتتضمن الرؤية كذلك تشكيل لجان عمل متمثلة في اللجنة العلمية والتثقيفية والاجتماعية، والعمل للوصول إلى أكبر شريحة في المجتمع من خلال زيادة الوعي الثقافي الصحي في مجال طب الأطفال عن طريق عقد محاضرات وورش عمل في المدارس الحكومية بالتنسيق مع إدارة الصحة المدرسية بوزارة الصحة. وتنظيم المؤتمرات العلمية وورش العمل للعاملين في الحقل الصحي في مجال العناية بصحة الطفل للوصول إلى آخر المستجدات العلمية لطب الأطفال.

وشكر الوزير مجلس إدارة الرابطة على العرض وتمنى لهم التوفيق في مهماتهم، ووافق على رعاية حفل تكريم الرواد الأوائل لطب الأطفال بالمملكة المزمع تنظيمه.

وقال مجلس الإدارة في بيان أمس بهذا الشأن إنه اقترح على الوزير اشتراك وزارة الصحة في المكتبات الطبية الإلكترونية وذلك لسد حاجة الأطباء للحصول على آخر المستجدات الطبية في سهولة ويسر وأبدى الحمر ترحيبه واهتمامه بهذه الفكرة ووعد بالنظر فيها

العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:53 م

      خمس اخبار لوزارة الصحه في يوم واحد

      شغال قسم العلاقات العامه عدل في وزارة الصحه بسكم جذب على الناس لان اهم انجاز للوزاره يكون بتوفير الرعايه الصحيه لزيادة متوسط عمر الفرد في اي بلد و انتم حسبي الله عليكم انجازاتكم واضحه فيما تصدره مشرحتكم للمقابر و صار كل واحد يدخل السلمانيه يخاف ما يطلع الا على المشرحه

    • زائر 1 | 10:55 م

      أنظر يا بعيد النظر

      لا والله طمأنتنا على الطب ومستواه وبارك الله فى أمثالك

اقرأ ايضاً